الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

تغييران صغيران أحدثا تأثيراً كبيراً على بشرة هدى قطّان!

الأربعاء 10 أبريل 2019 الساعة 10:36 بتوقيت القدس المحتلة

تغييران صغيران أحدثا تأثيراً كبيراً على بشرة هدى قطّان! تغييران صغيران أحدثا تأثيراً كبيراً على بشرة هدى قطّان!

إ

نه لأمر مدهش عندما تجدين صيغة جديدة رائعة تجعل كل أحلامك تتحقق. قد يكون العلاج المثالي للبثور، كريماً جديداً يجعل الخطوط الدقيقة تختفي، أو حتى مجرد سيروم يعطي بشرتك توهّجاً قوياً. ولكن بالنسبة لعاشقة الجمال هدى قطّان، هناك شيئان بسيطان للغاية بدأت بالقيام بهما على بشرتها ولاحظت فرقاً لا يصدق!


التغيير الأول: التنظيف المزدوج

تقول هدى "لا أستطيع أن أخبرك عن مدى أهمية التنظيف المزدوج". التنظيف المزدوج يعني أساساً غسل وجهك مرتين، وهو أمر ضروري لأن التنظيف مرة واحدة لا يكفي أبداً لإزالة المكياج عن بشرتكِ خاصةً إن كنت من محبّات المكياج مثل هدى. بالتنظيف الشامل، لا تختفي جميع الأوساخ والزيوت والمكياج فقط، ولكن هذا يعني أن خطوات العناية بالبشرة التالية يمكن أن تدخل إلى داخل الجلد بشكل أعمق وتمتصّه بشكل أفضل، حيث لا يوجد حاجز.

إن أكثر طرق التنظيف المزدوج فعالية هي استخدام منظف الزيت أولاً، ثم اتباعه مع منظف مائي يناسب نوع بشرتك، مثل جِل أو رغوة أو كريم. إن لم يكن لديك منظف الزيت، يمكنك غسل وجهكِ مرّتين باستخدام منظفك المعتاد وتذكري أن تأخذي وقتك. دلكي بشرتك بلطف للتأكد من أن الغسول قادر على العمل في المسام. تحب هدى أن تقضي ما بين 40 و 60 ثانية على الأقل في التنظيف.


التغيير الثاني: تبديل ترتيب تطبيق المستحضرات

الحيلة الثانية للعناية بالبشرة التي قامت بها هدى وقد رأت تغييراً هائلاً على بشرتها كانت تبديل ترتيب تطبيق مستحضراتها من دون حتى استبدال أي من منتجاتها. اعتادت استخدام زيت وجهها بعد التونر، وقد لاحظت فرقاً كبيراً منذ أن جعلت من الزيت خطوتها الأخيرة. من المحتمل جداً أن تكون عملية وضع مستحضرات العناية بالبشرة بالترتيب الصحيح من أهم الأشياء التي يجب أن نتعلمها. على سبيل المثال، إذا طبّقت الكريم المرطب قبل السيروم وكريم العين، لأن كريمات الترطيب تحتوي على مكوّنات تشكّل حاجزاً على بشرتكِ، فلن تحصل المكونات الفعالة في السيروم وكريم العين على فرصة لاختراق الجلد وعمل سحرها. عادةً ما تكون القاعدة هي تطبيق التركيبات الأخف وزناً أولاً والانتهاء مع الكريمات والزيوت الأثقل.

أخيراً، تقول هدى إنّ أهم شيء اكتشفته عند تجربة منتجات جديدة للعناية بالبشرة هو تطبيق المنتج واحداً تلو الآخر. قد يكون من المغري تجربة جميع منتجات العناية بالبشرة الجديدة، ولكن إن قمتِ بذلك، فلن تستطيعي معرفة أيّ كريم يعمل أفضل وأيّ سيروم يناسب بشرتكِ.

لذا حاولي التحلي بالصبر، ولا تنسَي التنظيف المزدوج والتأكد من وضع منتجات العناية بالبشرة في الترتيب الصحيح!

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شهدت لحظة وصول الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، إلى محطة القطارات في فلاديفوستوك الروسية إجراءات غير مألوفة لفتت الانتباه خاصة في ظل الأخبار المتداولة عن صرامة كيم (التفاصيل)