الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

ميغان ماركل تتخلّى عن خبراء المكياج في الأحداث الملكية!

الأربعاء 10 أبريل 2019 الساعة 10:37 بتوقيت القدس المحتلة

ميغان ماركل تتخلّى عن خبراء المكياج في الأحداث الملكية! ميغان ماركل تتخلّى عن خبراء المكياج في الأحداث الملكية!

بالرغم من أنها تبدو أنيقة ومتألقة جداً، فإنّ لوكات ميغان ماركل يمكن تحقيقها بكلّ سهولة إن نظرنا إلى التفاصيل. تُصوَّر في كثير من الأحيان في أزياء بأسعار معقولة مثل فستان الحمل الذي يبلغ سعره 35 دولاراً، وقميص يبلغ سعره 99 دولاراً. ولكن المفاجأة الكبيرة هي أنها تطبّق مكياجها بنفسها وهذا أكثر ما يفيدنا ونهدف الى تحقيقه!


خبيرة مكياج نفسها
نعم، دوقة ساسيكس تطبّق مكياجها بنفسها ولكن ليس في جميع المناسبات على ما يبدو. صديقها الحميم دانييل مارتن منحها مكياجاً رائعاً في حفل زفافها الملكي، لكن 9 مرات من أصل 10، تحبّ ميغان أن تمسك بزمام الأمور بنفسها.
السبب وراء ذلك بسيط جداً. تسري الشائعات بأنّ خيارها هذا هو بهدف التنافس مع كيت ميدلتون ولكن هذا ليس صحيحاً حتماً. يقول أحد المصادر المقرّبة من الدوقة إنها تحبّ تطبيق مكياجها بنفسها في معظم إطلالاتها حتى الملكية الرسمية منها لأنها تبرع في ذلك وتحبّ أن تكون مضيئة طبيعياً وليس لذلك أيّ علاقة بكيت.


بعض من مستحضراتها المفضّلة
المنتجات المفضّلة لدى دوقة ساسيكس ليست بسرّ؛ فالجميع يعلم أنها من عاشقات حمرة العلامة البريطانية شارلوت تيلبوري Matte Revolution Lipstick بلونها الوردي النيود Very Victoria وتعتمد كثيراً على كريم أساس إيف سان لوران Touche Éclat لأنه يمنحها تغطية ناعمة من دون إخفاء نمش وجهها. ولإضافة لمسة وردية مفعمة بالصحّة إلى خدّيها، تحبّ بلاش علامة نارس بلون Orgasm.


حيلة عبقرية جديدة
على الرغم من أنها في كل مرة تغادر فيها المنزل يحيطها آلاف المصوّرين ويلتقطون صوراً قريبة جداً لوجهها، لم يلاحظ معظم الناس أن ماركل تعتمد حيلة عبقرية في المكياج؛ المبالغة في تحديد ورسم شفتيها.
هذه التقنية هي طريقة ناعمة وخفيّة لإعطاء الشفتين تأثيراً ممتلئاً من دون ضرورة إضافة لون إليها. كما نعلم، عادةً ما تختار ماركل ظلال حمرة نيود وتتجنّب الألوان الأكثر جرأة مثل الأحمر. قال مارتن "في المرّة التي اختارت فيها حمرة حمراء، لم تشعر بالراحة في ذلك. إنها تحب التحدث مع الناس، لذلك لا تريد أن تقلق بشأن أي شيء".
تتمثل هذه الحيلة في اختيار قلم تحديد للشفتين ذي لون أغمق من لون الشفاه الفعلي ثم يُرسم خط خارج الشكل الطبيعي للشفاه.

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شاهد كيف تصرف حراس كيم لحظة وصول قطاره المصفح إلى روسيا

شهدت لحظة وصول الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، إلى محطة القطارات في فلاديفوستوك الروسية إجراءات غير مألوفة لفتت الانتباه خاصة في ظل الأخبار المتداولة عن صرامة كيم (التفاصيل)