5 نصائح من مصمّمة Leem لإطلالةٍ لافتة بالقفطان في رمضان
5 نصائح من مصمّمة Leem لإطلالةٍ لافتة بالقفطان في رمضان

5 نصائح من مصمّمة Leem لإطلالةٍ لافتة بالقفطان في رمضان

مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أنت تفكّرين كيف يمكن أن تحصلي على العباية والقفطان المناسبين لكِ. صحيحٌ أنك تملكين الكثير والكثير من العبايات، لكن لا شيء سيمنعك من التجديد قليلاً وأن تحصلي على قطعةٍ تناسب عزومات الإفطار ودعوات السحور مع صديقاتك.

نعرّفك اليوم إلى علامة Leem للعبايات والقفطانات التي ستهتمّ بإطلالتك الرمضانية بأسلوبٍ أنيق يضجّ بالكثير من الشياكة والفخامة. 

أكثر ما أعجبنا في تصاميم Leem أنها قريبة وتشبه هوية المرأة العربية من حيث ستايل العبايات والألوان والقصّات أو حتى التطريزات التي ستمنحها أنوثة فائقة. لهذا، كان لك من مصمّمة Leem ، هذه العلامة السعودية، نصائح قد تفيدك لتحوّلي إطلالتك الرمضانية وتكون فعلاً خارجة عن المألوف.


نصائح Leem لإطلالة رمضانية ناجحة
تقدّم لك المصمّمة السعودية خلف علامة Leem مجموعة من النصائح حتى ترتدي القفطان بأسلوبٍ غير تقليدي خلال شهر رمضان المبارك.
 

 لإطلالتك الرمضانية، لا تنسي أبداً أن تضيفي الأكسسوارات مهما كانت المناسبة التي ستلبّينها. فكّري بالحصول على الأكسسوارات العصرية مثل لفّة التوربان وحبّات اللؤلؤ التي يمكن أن تضعيها كأقراط أذن أو كدبابيس على لفّة الحجاب أو كالبروش. هذه الأساليب هي من أبسط الطرق وأسهلها حتى تبدو إطلالتك أكثر شياكة. 
 
 صحيحٌ أنك تملكين الكثير من القفطانات في خزانتك، إلّا أنه يفضّل أن تبتعدي عن التصاميم البسيطة والعادية واتّجهي إلى تلك القطع المزيّنة بالأزرار والطيّات وربطات القوس. مثلاً، وجود الأزرار على الجهة الأمامية والخلفية من القفطان سيميّز القصّة العادية والكلاسيكية كثيراً. المطبوعات والخطوط الهندسية يمكن أن تضيف القليل من المرح إلى أزيائك. 
 
 طوال شهر رمضان المبارك، سيكون لديك متّسع من الوقت لتضيفي إلى قفطانك الأحزمة الملوّنة أو المطرّزة، ما سيحدّد منحنيات جسمك. إن كنت لا ترغبين في وضع الحزام، اختاري القفطان بقصّة الـA Cut الذي يناسب جميع أشكال الأجسام ودائماً ما يبدو أنيقاً. 
 
 من الطرق العصرية لإطلالتك بالقفطان في رمضان أن تعملي على تنسيقه مع السروال ذي القصّة الواسعة على الساق. إذا ما أردت القيام بذلك، اعتمدي ألواناً متقاربة ومتناسقة ليبدو اللوك متجانساً. 
 
 العلاقة بين الفنّ والموضة لطالما كانت وطيدة: لهذا فكّري باعتماد العبايات والقفطانات المزيّنة بالرسوم والمطبوعات ذات الألوان الزاهية لتكوني حديث الناس في حفلات الإفطار والسحور.