الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

الشرطة توضح بالتفاصيل..لهذا السبب ألقت الشرطة القبض على 12 شخصا

السبت 16 ديسمبر 2017 الساعة 10:53 بتوقيت القدس المحتلة

الشرطة توضح بالتفاصيل..لهذا السبب ألقت الشرطة القبض على 12 شخصا الشرطة توضح بالتفاصيل..لهذا السبب ألقت الشرطة القبض على 12 شخصا

لقت شرطة جنين، اليوم السبت، القبض على 12 شخصا متلبسين بأعمال حفر وتنقيب عن الآثار، وذلك في قضيتين منفصلتين في محافظة جنين.

وقال بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، إنه وبعد ورود معلومات حول قيام أشخاص في المحافظة بالتنقيب عن الآثار داخل إحدى الخرب الأثرية بالقرب من بلدة كفر راعي تحركت إلى المكان قوة من فرع شرطة السياحة والآثار، وتم خلال ذلك ضبط عشرة أشخاص متلبسين بأعمال الحفر والتنقيب داخل كهف في الخربة الأثرية، كما تم ضبط العدة المستخدمة بأعمال الحفر والتنقيب.

وفي سياق متصل، بعد ورود معلومات حول قيام شخصين بأعمال حفر وتنقيب عن الآثار مستخدمين جهازا خاصا للفحص داخل إحدى الخرب الأثرية بالقرب من بلدة كفر راعي قضاء المحافظة، تحركت إلى المكان قوة من فرع شرطة السياحة والآثار وتم ضبط الشخصين المذكورين وبحوزتهما ماكينة التنقيب وهما يقومان بأعمال الحفر والتنقيب.

وأكد البيان أنه تم توقيف 12 شخصا واحالتهم والجهاز المضبوط إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني اللازم بحقهم أصولا.

الرئيس عباس: لا نريد ميليشيات ولا مصالحة بدون قانون واحد وسلاح واحد في غزة

الرئيس عباس: لا نريد ميليشيات .. ولا مصالحة بدون قانون واحد وسلاح واحد في غزة

قال الرئيس الفلسطيني، محمود عباس: إن القيادة الفلسطينية، لن تقبل إلا بمصالحة كاملة، وستسعى بكل قوة لانجاحها، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن حماس لا تريد مصالحة أو إنهاء ا (التفاصيل)