اختاري اجمل مكياج فضي ناعم هذا الشتاء
اختاري اجمل مكياج فضي ناعم هذا الشتاء

اختاري اجمل مكياج فضي ناعم هذا الشتاء

ببريق مشعّ وألوان متداخلة وبارزة، يشكّل اللون الفضي هذا الشتاء جمالاً ساحراً على عينيك لجعلها مشرقة وملفتة في الوقت عينه سواء في النهار أو خلال ساعات الليل. اختاري هذا الموسم مكياج فضي واستوحي اطلالتك الجمالية من انستقرام بخطوات مدروسة ومشرقة. 

للمرأة التي حب تطبيق مكياج فضي ناعم على كامل الجفون العليا قومي بتمرير هذا اللون بشكل مسحوب الى الاعلى وابرزي حجم عينيك من خلال اضافة بعد الظلال السوداء على الجهة الخارجية للجفون العليا مع تكثيف الرموش السوداء كما في الصورة

كوني جريئة ومرّري الظلال الفضية على كامل الجفون العليا مع دمجه بالالوان البرونزي بموازاة الحواجب كما لا تتخلي عن الايلاينر المسحوب الى الاعلى مع تمرير احمر الشفاه الداكن لاستكمال مكياجك القوي. 
 

طبّقي مكياج فضي ناعم مع اللون الاسود بطريقة مدموجة على الجفون العليا للعينين ولا تترددي بتمرير الخطوط السوداء عند الحدود السفلى بطريقة مجنحة الى الأعلى لإطلالات جمالية ملفتة للنظر. 
 

اختاري مكياجاً فضياً ناعماً مع تمرير اللون البراق على كامل الجفون العليا من دون دمجه مع أي لون آخر. ويمكنك الحفاظ على البشرة الطبيعية واحمر الشفاه الناعم بأسلوب هادئ وساحر.