بسبب عباءة بـ250 جنيه..
بسبب عباءة بـ250 جنيه.. "ليلى" تطلب الخلع .. قصة أسرة "مبيت"

بسبب عباءة بـ250 جنيه.. "ليلى" تطلب الخلع .. قصة أسرة "مبيت"

أقامت "ليلى.م- 30سنة"، ربة منزل، دعوى قضائية ضد زوجها "عبدالله. ش- 38سنة"، عامل، معللة الأمر بقولها: " جوزي بخيل، موتني من الضرب بالخرطوم عشان جبت عباءة بـ250 جنيه".

قبل 3 سنوات طلب عبد الله الزواج من ليلى بحكم صداقته بشقيقها الأكبر، فوافقت أسرتها كونه ميسور الحال وبعد سنة زواج رزقا بطفلة ، لكن الأمور انقلبت، بعدما اكتشفت مقيمة الدعوى بخل زوجها "بيصرف كل مليم بحساب وتعبت أنا وبنتي من بخله"، وفق ليلي في دعواها.

تقول الزوجة في دعواها التي حملت رقم 627 لسنة 2018، إن راتب زوجها 3 آلاف جنيه، لكنه يخرج كل يوم من عمله قاصدًا إحدى مقاهي منطقة إمبابة - محل مسكنهما، للهروب من طلبات المنزل ومصروفاته، مضيفة أن جارتها عرضت عليها ملابس للبيع بالتقسيط قبل العيد، فحجزت عباءة، وملابس آخرى لنجلتها، لحين وصول زوجها لدفع مقدمة مبلغ التقسيط.

تستكمل: "جوزي قالي عباية بـ250جنيه ليه، مينفعش إحنا ظروفنا وحشة خليها لوقت تانى، واتغيرت ملامح وشه ونزل فيا ضرب" مشيرة إلى أنها ذهبت إلى منزل أسرتها على الفور، وبعد أيام عدة حاولت التحدث معه لإيجاد حل لكنه رفض، فصممت على رفع دعوى خلع منه بعدما رفض طلاقها دون اللجوء للمحاكم.