الجديد الفلسطيني الحقيقة وأكثر

الشرطة تضبط 5 مركبات تزعج المواطنين بنابلس

الأحد 20 مايو 2018 الساعة 03:20 بتوقيت القدس المحتلة

الشرطة تضبط 5 مركبات تزعج المواطنين بنابلس الشرطة تضبط 5 مركبات تزعج المواطنين بنابلس

ضبطت الشرطة الليلة خمس مركبات كانت تزعج المواطنين باستخدامها مضخمات صوت غير مدرجة بالترخيص وقيامها بإصدار أصوات تزعج المواطنين وتقلق راحتهم فالمحافظة.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، انه وضمن خطة عمل شرطة المحافظة في الشهر الفضيل والتي استندت على الحفاظ على راحة المواطنين والحفاظ على عدم اقلاقهم قامت بتكثيف عملها في ملاحقة المركبات التي تقوم بإزعاج المواطنين في الشوارع العامة فقد كثفت تسير دورياتها وملاحقة هذه الظاهرة واقامت عدة جولات وحواجز اسفرت عن ضبط دراجتين ناريتين أحداهما غير قانونية وتنزيل سيارتين عن الشارع لإضافتهما أدوات تضخيم صوت غير مسجلة في الرخصة  ومركبة خامسة تقوم بالتشحيط في أماكن مختلفة من المدينة واتخذت الإجراءات القانونية بحق السائقين اصولاً.

وناشد البيان،  المواطنين الإبلاغ عن أي حالة في حينها ليتسنى لطواقم الشرطة التعامل معها بشكل مباشرة لما يعزز دور الشراكة في حفظ حالة من الأمن والأمان في المحافظة.


 

شاهد: فيديو مسرب لأحد أعضاء فريق اغتيال ⁧‫خاشقجي‬⁩ وهو يخرج من السفارة مرتديا ملابس جمال ونظارته ‬

شاهد: فيديو مسرب لأحد أعضاء فريق اغتيال ⁧‫خاشقجي‬⁩ وهو يخرج من السفارة مرتديا ملابس جمال ونظارته ‬

رام الله - الجديد قدم مسؤول حكومي سعودي رواية جديدة بشأن مقتل الصحافي السعودي، جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، وتتضمن الرواية التي نقلتها &quo (التفاصيل)