عبايات بألوان منعشة لإطلالتك في رمضان
عبايات بألوان منعشة لإطلالتك في رمضان

عبايات بألوان منعشة لإطلالتك في رمضان

عبايات الصيف من أجمل القطع التي يمكن أن تتألقي بها في هذا الموسم، اختاريها بألوان الصيف المُبهجة، ل اطلالة عصرية على الموضة.

من أكثر الألوان الفرحة في هذا الصيف هو الأصفر المنعش بكل درجاته، سواء كان الأصفر الصريح، أو الباهت قليلًا، مثل هذا التصميم من Palaisdesargano سارة محمد، مع الأحجار البيضاء من اللؤلؤ، ونسقي معها حجابًا باللون الأبيض، وحقيبة بيضاء أو ملونة، مع صندل مكشوف يُبرز قدميكِ.

كما لفتتنا العبايات المخططة بالألوان الداكنة، مثل تصاميم نعيم خان NAEEM KHAN، بخامات الكتان الخفيفة، بأكثر من ستايل مختلف، سواء كان العباية المفتوحة أو المغلقة، بحسب ذوقكِ، ونسقي معها ألوانًا بيضاء فاتحة، أو اكسري الاطلالة بتوب أحمر، مع حقيبة يد بماركتكِ المفضلة.


لا يمكن أن يمرّ الصيف من دون أن تحتفظي بعباية من الورود المبهجة بخزانة ملابسكِ، التي تلائم أكثر، مناسبات النهار، وإن كانت الرسوم البسيطة يمكن أن  تذهبي بها إلى الجامعة، مثل هذا التصميم من Lebanesestreetstyle Kaftans قفطان ليبانيز.

ألوان البيج والكريمي من العبايات المفضلة لدى كثير من الفاشينيستات على غرار دينا طوكيو Dina Tokio، والفاشينيستا آسيا AsciaK.