أحدث ألوان شعر لصيف 2018
أحدث ألوان شعر لصيف 2018

أحدث ألوان شعر لصيف 2018

ما ان يطلّ الصيف حتى تبرز الحاجة الى الحصول على "لوك" جديد يتناسب وأجواء الموسم. في هذا التقرير، تعرض سيدتي.نت احدث ألوان شعر لصيف 2018. لقد حرصنا على التركيز على صاحبات البشرة السمراء الى الحنطية، اي بشرة الشابة الشرقية الجذابة. إذ معروف ان اختيار الدرجة اللونية لا يأتي عشوائيا بل يجب ان يتناسب مع لون البشرة ودرجة سُمرتها.

ما هي الوان الشعر التي تناسب الشابة الشرقية؟ كل المعلومات في ما يلي:

1- الازرق الليلي: او ما يعرف بلون midnight blue، يعتبر من الالوان المثالية لصاحبات الشعر البني الداكن والشعر الاسود. يبدو ان الازرق الداكن يروج جدا في هذا الموسم، سواء في ما يخص الوان ملابس الدنيم أو طلاء الاظافر واليوم صار هذا الازرق اللوني من آخر الصيحات في ام يخص ألوان شعر صيف 2018.

2- البني-البنفسجي الداكن: هذا اللون يعرف بـChocolate Mauve، سيروج جدا في صيف 2018، يعتبر مثاليا لصاحبات الشعر البني اللواتي يبحثن عن لمسة تجديد من دون اي مجازفة أومقدار عال من الجرأة.

3- هايلايت خفيف يؤطر الوجه: صيفاً تحتاج كل سيدة الى لمسة تفتيح لبشرتها، بهدف الحصول على وجه نضر ومشرق. لذلك يعتبر الهايلايت الخفيف عند مستوى خصلات الشعر الامامية التي تؤطرالوجه، من أهم الصيحات التي يمكن ان تعتمديها في هذا الموس من صيف 2018. المهم الا تلجأي الى درجة فاقعة من الاشقر الذي يتعارض جدا مع لون شعرك. في المقابل، إن المطلوب هو لون افتح من شعرك بدرجتين لونيتين لبدو وكأن الشمس قد فعلت فعلها لا الصبغة الصناعية.

4- الرمادي الفحمي: او ما يسمى Charcoal. إذا بدأت تلاحظين بعض الخصلات الرمادية في شعر، فلا تيأسي لانها تعتبر من آخر صيحات الموضة. صاحبات الشعر الرمادي يمكنهن اللجوء الى هذا اللون الفحمي ويعني درجات متباينة من الرمادي الذي يلائم جدا صاحبات البشرة السمراء.

5- بني الكاراميل والقرفة: Cinnamon Caramel، قد تبدو التسمية اقرب الى كوب قهوة شهي، إنما الواقع ان هذا اللون يشكل خيارا رائعا في الصيف للحصول على خصلات شعر أفتح بدرجة بسيطة من لون شعرك الطبيعي. المهم الا تلجأي الى صبغ شعرك بالكامل منه بل الاكتفاء بصبغ بعض الخصلات لتضمني نتيجة طبيعية.