دليل لبشرة مثالية ليلة الزفاف
دليل لبشرة مثالية ليلة الزفاف

دليل لبشرة مثالية ليلة الزفاف

قد تنسى الكثير من العرائس أثناء تجهيزات حفل الزفاف الاعتناء ببشرتهن. فالأولويات تتضمن اختيار المصور الفوتوغرافي ومكتب تخطيط الحفلات وحتى صالون تجهيز الشعر والمكياج، وهو ما يترك البشرة خارج المعادلة. لكن تجهيز بشرتك بشكل مسبق (على الأقل قبل الزفاف بستة أشهر) سيمنحك بشرة نضرة متألقة حتى قبل وضع المكياج. وإذا كانت بشرتك في أفضل حالاتها، فإن مكياجك سيظهر أفضل مما تتوقعين.

الأوميغا: صديقك الوفي. تناول الأطعمة التي تحتوي على عنصر الأوميغا 3 (مثل زيت السمك أو زيت الكتان) خيار رائع لكل من يعاني من البشرة الباهتة والمرهقة، حيث تساعد في ترطيب البشرة بشكل عميق من الداخل. وبالإضافة إلى فوائد الأوميغا العديدة، فإنها تزود البشرة بترطيب طبيعي مذهل مما يمنحها نضارة وإشراقة رائعة.

الماء ثم الماء ثم الماء مرة أخرى! واصلي شرب الماء. قد تظنين أن شرب الماء أمر روتيني معتاد لدى الكثيرين، إلا أن الأمر ليس كذلك. البعض يواظب على شرب الماء باستمرار، وبالنسبة للبعض الآخر، فلا بد من محاولة شرب بضعة أكواب يوميًا على الأقل. فترطيب الجسم وتناول الماء عامل أساسي لنضارة البشرة وانتعاشها. وفي المقابل، فإن قلة شرب الماء تؤدي إلى جفاف البشرة وبالتالي تفاقم الخطوط الدقيقة في الوجه والبشرة لتبدو كتجاعيد عميقة. وهذا سبب كافٍ لشرب الماء!

اكشفي طبقات البشرة الجديدة. عليك بالتقشير. حيث يمكنك تقشير طبقة الخلايا الميتة من البشرة بلطف بمعدل مرة إلى 3 مرات كل أسبوع (بحسب نوع بشرتك والمستحضر الذي تستخدمينه). ومن أهم النصائح التي يمكننا تقديمها لك فيما يتعلق بالتقشير، استخدام فرشاة الجمال مع براون فيس سبا، فهي أداة مذهلة! تمكنك هذه الآلة من إزالة شعر الوجه غير المرغوب فيه، وتنظيف البشرة وتقشيرها، كما تساعد في تنشيط البشرة وتساعد في وضع المكياج – كل هذا في آلة واحدة يمكنك حملها معك أينما ذهبت. وهكذا يمكنك الاستمتاع بستة جلسات تجميل باستخدام آلة واحدة فقط. براون فيس سبا هي الإضافة المثالية لجمال كل عروس!

واظبي على غسل فراشي مستحضرات التجميل. ستشعرين بالفرق في بشرتك بمجرد أن تعتادي على تنظيف أدوات وفراشي مستحضرات التجميل الخاصة بك! فإهمال هذه الخطوة سيسبب احتقان بشرتك وظهور البثور والحبوب فيها.