كيف تختارين اغاني عرس مميزة لحفل زفافك؟
كيف تختارين اغاني عرس مميزة لحفل زفافك؟

كيف تختارين اغاني عرس مميزة لحفل زفافك؟

رام الله - الجديد

اختيار اغاني عرس مميزة من الأمور التي تحرص عليها العروس بصفة خاصة. أغاني العرس تبقى في الذاكرة طوال العمر، خاصةً أغنية الرقصة الأولى. تُعطي العروس إهتمام كبير لفستان زفافها، مجوهراتها و تسريحة شعرها. كذلك فإن اختيار أغاني العرس من الأمور التي يجب أن تُولي لها العروس اهتماماً كبيراً!

تتنوع أغاني العُرس ما بين أغاني الزفة، أغاني الرقصات و أغاني الختام التي يجب أن تختاري كلاً منها بعناية مع شريكك. يُفضّل اختيار الأغاني قبل موعد الزفاف بفترة حتى يكون لديكِ مساحة من الوقت في حال تغيير رأيك و التنسيق مع مسؤولي الأغاني بالقاعة أو مكان الزفاف.

إليكِ مجموعة من الاقتراحات والنصائح لاختيار أغاني عرس مميزة.

 

أغاني الزفة و دخول العروسين
تحتاج أغاني الزفة إلى بعض الإيقاع تمهيداً لدخول العروسين. كثيراً ما يكتفي العروسين باستخدام الدف كتقليد متبع للإعلان عن دخول العروسين إلا أن هناك بعض الأغاني التي يمكنكِ تنسيقها في بداية العرس أهمها:

عادت أغنية طلي بالأبيض للفنانة ماجدة الرومي و هي من الأغاني الكلاسيكية التي لم تفقد رونقها و من الاختيارات المفضّلة لكثير من النساء. الأغنية مناسبة لدخول العروس تماماً!

من الأغاني المثالية و المناسبة تماماً لدخول العروسين أغنية يارا بيت حبيبي. تجمع الأغنية بين الإيقاع و الكلمات الحالمة التي تناسب ليلة العرس.

 

أغاني الرقصات
الأغاني الحالمة ذات الإيقاع الرومانسي الهادىء هي الأنسب لرقصات الزفاف. رقصة الزفاف الأولى هي إحدى أهم لحظات العرس الرومانسية. اختيار أغنية الرقصة الأولى من أصعب القرارات التي قد تواجهها العروس لاختيار أغنية غير تقليدية و غير منتشرة وت تناسب مع الأجواء الحالمة لرقصات الزفاف. تجنبي اختيار الأغاني الطويلة التي قد تشعر الحضور بالملل.

لموسيقى الهادئة أثناء تناول الطعام
مع فتح البوفيه يفضل الموسيقى الناعمة ليتمتع الحضور بتناول الطعام في جو هادىء. من ثم يمكنهم استكمال فقرات العرس حسب البرنامج الموضوع. حاولى اختيار الأغاني التي تفضلينها أنتِ و شريكك. اعملي قائمة و إعطائها لمنسق الأغاني قبل العُرس بفترة.