بشهادة المخرج عمرو سلامة: صبا مبارك تتعاطى
بشهادة المخرج عمرو سلامة: صبا مبارك تتعاطى "منشطات تمثيل"

بشهادة المخرج عمرو سلامة: صبا مبارك تتعاطى "منشطات تمثيل"

رام الله - الجديد

قدم المخرج عمرو سلامة بإشادة فنية خاصة بالنجمة الأردنية صبا مبارك، بعدما أبدعت في بطولة مسلسله الأخير "طايع" أمام النجم عمرو يوسف، وقدم سلامة شهادة عن تقييمه كمخرج في قدرات صبا الفنية، مؤكداً أنها تتعاطى "منشطات تمثيل".

سلامة المتأثر حتى الأن بتجربته الدرامية الأولى في ماراثون دراما رمضان 2018، بعد تقديمه مسلسل "طايع"، صوّب الأنظار تجاه بطلة المسلسل الأردنية صبا مبارك، وقال تعليقاً على صورة لهما من كواليس التصوير: "في ممثلين تقف ورا الكاميرا علشان تتفرج عليهم كإنك متفرج عادي بيتفرج في البيت مستمتع، ثم تفتكر انك مخرج وتبقى مش عايز تقول cut.".

وأضاف: "كنت بقعد ورا الكاميرا وعلى لساني كلمه واحدة "هي بتعمل كده ازاي؟؟؟" قدر من الموهبة تحسسك انها بتاخد منشطات تمثيل، ما هو اكيد ده مش عادي، حبيت مهجة زي ما حبها الناس، وزعلت بموتها زي ما الناس زعلت، ولما بشوفها مش لابسة لبس مهجة ومش بتتكلم زيها بغير وبحس اننا بنخون مهجة".

ووجه رسالة مباشرة إلي الفنانة صبا مبارك قائلاً: "اتمنالك شخصيتك الجاية تنسينا مهجة، ولو ان ده صعب".

يذكر أن مسلسل "طايع" تأليف الأخوة محمد وشيرين وخالد دياب، وإخراج عمرو سلامة، ويشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسيد رجب وسهير المرشدي ومحمد علي وهند عبد الحليم ومها نصار، ومحمود البزاوي.