الدكتور ابو هولي يهني الفائزين بعضوية اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العرّوب
الدكتور ابو هولي يهني الفائزين بعضوية اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العرّوب

شارك في المؤتمر العام 1200 عضوا من ابناء المخيم

الدكتور ابو هولي يهني الفائزين بعضوية اللجنة الشعبية لخدمات مخيم العرّوب

هنأ عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور احمد ابو هولي اعضاء المؤتمر المشاركين في العرس الديمقراطي وللجنة الاشراف على الانتخابات على نجاح العملية الديمقراطية في مخيم العروب  كما هنأ الفائزين بعضوية اللجنة الشعبية لخدمات المخيم متمنيا لهم النجاح في مهمتهم الوطنية الكبيرة في خدمة ورعاية اهلنا اللاجئين في المخيم والدفاع عن حقهم المشروع في العودة الى ديارهم طبقا للقرار 194 خاصة في ظل التحديات ومؤامرة ما يسمى بصفقة القرن الامريكية التي تستهدف قضية اللاجئين وانهاء عمل وكالة الغوث الشاهد الحي على النكبة التي حلت بشعبنا في العام 1948 .

وقال د. ابو هولي في بيان صحفي صادر عنه صباح اليوم ان مخيم العروب شهد عرسا ديمقراطيا يوم امس الأول عكس فيه روح المحبة والاخاء والاصالة بين ابنائه مؤكد ان من فاز في العملية الديمقراطية هم ابناء المخيم بكل شرائحه وفئاته وفعالياته ومؤسساته .

واكد د. ابو هولي على ان اللجان الشعبية هي ذراع الدائرة داخل المخيمات لافتا الى وجود استراتيجية عمل  للتحرك للمرحلة القادمة على كافة المستويات وصولاً الى تحقيق الأهداف والرؤية الاستراتيجية  للدائرة في توحيد الجهد الشعبي وضخ دماء جديدة في اللجان الشعبية قادرة على تحمل مسؤولياتها ومواجهة المؤامرات التي تستهدف حق العودة من خلال ترسيخ مبدأ الانتخابات لاختيار اعضائها علاوة على تعزيز مقومات صمود اللاجئين في المخيمات ومواجه التحديات والمؤامرات التي تستهدف قضيتهم العادلة  مشيرا الى ان انتخابات مخيم العروب ستشكل نقطة انطلاق لإجراء الانتخابات في جميع المخيمات .

 وكان مخيم العروب شهد عقد يوم امس الأول مؤتمره الانتخابي الاول لانتخاب لجنته الشعبية ، و بلغ عدد اعضائه لمن يحق له الترشح والانتخاب ١٢٠٠ عضوا من ابناء المخيم لانتخاب 13 عضوا يمثلون مجلس ادارة اللجنة الشعبية لمخيم العروب .

وحضر افتتاح المؤتمر الى جانب اعضائه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح الدكتور جمال محيسن وعطوفة محافظ الخليل كامل حميد  ، ومدير عام دائرة شؤون اللاجئين احمد حنون ومدير عام المخيمات ياسر ابو كشك ومير مخيمات الوسط محمد عليان ومدير مخيمات الجنوب  عادل محيسن في دائرة شؤون اللاجئين وامين سر واعضاء اقليم حركة فتح شمال الخليل، ورئيس واعضاء اللجنة الشعبية في مخيم الفوار .