لن تتخيل المبلغ المطلوب في الساعة للتسويق من

ص 06:38 29 يوليو 2018

لن تتخيل المبلغ المطلوب في الساعة للتسويق من "تحت الإبط"

ارتأت شركة يابانية حديثة النشئ أن تعمد إلى استخدام النساء بطريقة غريبة للترويج للخدمات والمنتجات حول العالم.

فبحسب تقرير موقع "سورا نيوز" الياباني، فإن شركة يابانية تدعى واكينود تعمد إلى استخدام منطقة تحت الإبط لدى الفتيات والنساء اليانعات من أجل وضع إعلانات عليها.

ونشرت الشركة على موقعها الإلكتروني عدداً من الصور تعكس الأنواع التي يمكن لصق الإعلانات تحت الإبط، مشيرة إلى أنه بإمكان استخدام هذه المنطقة من قبل شركات التوظيف، مدارس التمثيل، الوكالات وغيرها.

ويأتي ملصق الإعلان بمقاسات وألوان مختلفة، أما قيمة "تأجير" الإبط الواحد، تبدأ من 10000 ين (90 دولاراً) في الساعة الواحدة.

وبحسب التفاصيل المنشورة على الموقع، فإن "واكينود" مملوكة من قبل مجموعة "ليبيرتا" اليابانية المشهورة بموادها التجميلية المتخصصة بمنطقة تحت الإبط.

ويلفت الموقع الإخباري الياباني، إلى أن أول شركة حازت على حق الترويج، هي شركة مختصة بمواد نزع شعر تحت الإبط من دون أي ألم، ما قد يعكس الأهمية الإعلانية التي تمتلكها هذه الفكرة الترويجية.

وتفيد الشركة، أنه على الرغم من كون الاهتمام ينكب حالياً على النساء، إلا أنها تزعم التوسع في المستقبل لتشمل الرجال فيما من المقرر أن يضاف إلى سجل الشركة في وقت لاحق، مسابقة مخصصة لأجمل منطقة "تحت الإبط".