قلقيلية : انطلاقة فريق الأمل لدعم مرضى السرطان
قلقيلية : انطلاقة فريق الأمل لدعم مرضى السرطان

قلقيلية : انطلاقة فريق الأمل لدعم مرضى السرطان

أعلن اليوم عن  انطلاقة   " فريق الأمل لدعم مرضى السرطان من الأطفال "، وذلك خلال احتفال رسمي جرى اليوم في قاعة الغرفة التجارية الصناعية الزراعية الزراعية بمحافظة قلقيلية.

وشارك في الاحتفال العميد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، وأمين سر الغرفة جمال غالب ، وممثل عن بلدية قلقيلية عضو المجلس البلدي، مصطفى أبو صالح وجمعية الهلال الأحمر وممثلين فريق الأمل من مختلف محافظات الوطن.

خلال كلمته خلال الاحتفال شكر نائب المحافظ القائمين على الحملة، داعياً الى دعم الفريق لان الدعم المعنوي الذي يقدمه  الفريق للمرضى سيكون من أهم أسباب العلاج وأن هذه المهمة هي مهمة إنسانية، شريفة ، ونبيلة، يتشرف الجميع لأن يعمل بكل إمكانياته ليساعد على تطويرها، ونجاح هذه المهمة يعتمد على همة الشباب، شاكراً الغرفة التجارية على دعمها الدائم للأفكار التي ترفع الألم والمعاناة عن الشعب الفلسطيني.

من جانبه رحب رئيس الغرفة بالحضور والفريق وأعرب عن سعادته لوجوده في حفل اطلاق فريق الامل لمرضى السرطان ، مؤكداً على الدور الطيب لهذه الفكرة الانسانية على المريض عند تقديم الدعم النفسي الذي يساهم بشكل كبير في تحسن الوضع الصحي للمرضى، مؤكداً أن الغرفة التجارية تقدر وتثمن عالياً هذه الفكرة وهي على استعداد تام لكل الأفكار والمبادرات التي تدعم المجتمع.

وفي كلمة بلدية قلقيلية بارك أبو صالح هذا الجهد مقدماً يد العون من بلدية قلقيلية لكل ما يلزم الفريق، مؤكداً حرص بلدية قلقيلية على دعم مثل هذه المبادرات، خاصة وأنها تقدم لمسة انسانية للمرضى.

وشكر الفريق  الحضور على تلبية الدعوة متمنين من الحضور تقديم العون الدائم لاستمرارية الفريق، في تقديم الدعم المعنوي والمادي إن أمكن، لمرضى السرطان وتوعية أهالي المرضى بكيفية التعامل والتصرف مع المصابين بالمرض، وأعلنوا انطلاقة الفريق منذ اليوم شاكرين الغرفة التجارية على دعمها للفريق بتقديم خمسة آلاف شيقل للمبادرات التي سينفذها في الفترة القادمة.