النائب الأسطل يلتقي قيادة شرطة محافظة رفح
النائب الأسطل يلتقي قيادة شرطة محافظة رفح

النائب الأسطل يلتقي قيادة شرطة محافظة رفح

            التقى النائب د. يونس الأسطل عدد من قيادة وضباط مركز شرطة المدينة بمحافظة رفح في لقاء جمعه مع 200 عنصر من الأجهزة الأمنية خلال لقاء بعنوان "شحذ الهمم ومواصلة العمل"، وكان باستقباله مدير شرطة المحافظة العقيد رأفت سلامة ومدير مركز المدينة المقدم أنور زعرب وعدد من ضباط الأجهزة الشرطية المختلفة.

ألقى النائب الأسطل كلمة حث خلالها على استنهاض الهمم ورفع الروح المعنوية وشدد على أن هذا الوقت يعتبر من أصعب الأوقات والتي لابد للمسلم من التمترس خلف عقيدته الإسلامية ومواصلة عمله والسير على ذات النهج الرباني الذي يحقق الغاية والموعود برضا الله.

وأشاد النائب الأسطل في كلمته بالأجهزة الأمنية التي تسهر على راحة المواطن وتحميه بأنها الحصن لأهلنا ومواطنينا فلابد أن يتحلوا بالعزيمة مهما بلغت المؤامرات مستشهداً بآيات من الذكر الحكيم والسنة النبوية وسيرة الصحابة الذين ساروا على ذات الطريق طريق الحق.

            ومن جانبها شكرت قيادة شرطة محافظة رفح النائب الأسطل على هذا اللقاء متمنين تكراره لتعزيز الروح المعنوية للضباط والأفراد وزيادة الوعي والإدراك بالمؤامرات والعمل على تفاديها بل وكسرها للوصول إلى تحرير أرضنا ومقدساتنا إن شاء الله من الاحتلال الصهيوني.