محافظ غزة يشيد بروح المحبة والتآخي بين أبناء شعبنا الفلسطيني
محافظ غزة يشيد بروح المحبة والتآخي بين أبناء شعبنا الفلسطيني

محافظ غزة يشيد بروح المحبة والتآخي بين أبناء شعبنا الفلسطيني

أشاد الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة بروح التآخي والمحبة التي تجمع أبناء شعبنا الفلسطيني بكافة مكوناته بعيدا عن لغة الطائفية المقيتة.

جاء ذلك خلال زيارته ووفد من محافظة غزة مدرسة راهبات الوردية والالتقاء مع إدارة وطلاب المدرسة.

وأضاف أبو النجا أن الوحدة الوطنية هي التي تجعلنا أقوياء في مواجهة الاحتلال ومخططاته الإجرامية الهادفة إلى تدمير المقدسات المسيحية والإسلامية وطمس القضية ونهب الأرض الفلسطينية.

وأشار إلى حرص القيادة الفلسطينية على إحياء والمشاركة في كافة الاحتفالات المسيحية وذلك مما يزعج الاحتلال الذي يعمل على تفرقتنا.

وتحدث محافظ غزة عن الدور الكبير الذي تقوم به مدرسة راهبات الوردية في رفد العملية التعليمية في غزة من خلال إدارتها وكادرها المميز الذي يحرص على انجاز عملية تعليمية متقدمة، مضيفا انه يشعر بالسعادة لمشاركته في وضع حجر الأساس لهذه المدرسة الرائعة قبل عشرين عاما.

من جانبه شكرت إدارة مدرسة راهبات الوردية الوزير أبو النجا والوفد المرافق له على هذه الزيارة والتي تدلل على حرصه في الوقوف إلى جانب المؤسسات التعليمية خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا في غزة.

وقام محافظ غزة بجولة في مرافق مدرسة راهبات الوردية والتقى خلالها مع طلبة المدرسة وحثهم على المزيد من الجد والاجتهاد في تلقي العلم.