تعرف على فوائد صعود الدرج

ص 11:56 12 أكتوبر 2018

تعرف على فوائد صعود الدرج

أشار معهد الجودة والاقتصادية في القطاع الصحي إلى أن النشاط البدني يعتبر من الأمور الهامة جدًّا لتقوية العظام، والحماية من هشاشة العظام مع التقدم في العمر.

وأوضح المعهد الألماني أنه من الأفضل ممارسة الرياضات، التي يحمل فيها الشخص وزن جسمه مثل صعود الدرج والجري والمشي وتمارين القوة، وذلك على العكس من رياضات الأخرى مثل السباحة وركوب الدراجات، والتي تزيد من قوة التحمل.

ونصح المعهد الألماني بالتدريب ثلاث مرات لمدة 45 دقيقة في الأسبوع، وبالنسبة للأشخاص المصابين بهشاشة العظام، والذين تعرضوا لكسور سابقة فإنه يتعين عليهم طلب المشورة الطبية لاختيار التمرين المناسب.