هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية تدعو لتطبيق قرارات المجلس المركزي

م 07:54 04 نوفمبر 2018

هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية تدعو لتطبيق قرارات المجلس المركزي

دعت هيئة المتابعة للمقاومة الشعبية في فلسطين الى تطبيق قرارات المجلس المركزي المنبثقة عن جلسته الاخيرة ردا على مواقف الادارة الامريكية الموالية لدولة الاحتلال.

واكدت الهيئة خلال اجتماعها الذي عقد في رام الله الى تشكيل قيادة وطنية مرحدة لتفعيل المقاومة الشعبية وايجاد السبل والاستراتيجيات الكفيلة بتعميمها لتشمل كافة الاراضي الفلسطينية بما يضمن خلق حالة من الارباك لدى الاحتلال لتحويله الى احتلال مكلف.

وجددت الهيئة دعمها المطلق لمواقف القيادة وعلى راسها الرئيس محمود عباس في المعارك السياسية التي يخوضها في جميع المحافل الدولية والتي استطاع من خلالها مراكمة انتصارات ديبلوماسية تاريخية ساهمت في عزل دولة الاحتلال واظهار صورتها البشعة في مختلف دول العالم.

واشادت الهيئة بصمود اهالي الخان الاحمر في وجه مخططات الهدم والتهجير مشيرة الى الدور المفصلي الذي لعبته هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بالتكامل مع حركة فتح في اقليم القدس ومحافظتها وكافة اقاليم الضفة ومحافظاتها الذين استطاعوا خلال الاشهر الماضية صياغة تاريخ ناصع يضاف الى سجل انتصارات شعبنا وقيادته في مجال المقاومة الشعبية.

وشددت الهيئة على اهمية انخراط كافة شرائح ومكونات الشعب الفلسطيني بالمقاومة الشعبية اسوة بالحشد الجماهيري الذي حقق من خلاله اهالي القدس بكافة مكوناتها انتصارا بافشال مخطط البوابات الالكترونية.

ودعت الهيئة جماهير شعبنا الى المشاركة الفاعلة في المناسبات الوطنية التي ستترجم من خلال مسيرات شعبية في نقاط الاحتكاك في جميع محافظات الوطن.