الاحتفال بتخريج دورة تأهيل ضباط الشرطة السادسة عشرة في اريحا
الاحتفال بتخريج دورة تأهيل ضباط الشرطة السادسة عشرة في اريحا

الاحتفال بتخريج دورة تأهيل ضباط الشرطة السادسة عشرة في اريحا

خرج اللواء يوسف الحلو رئيس هيئة التدريب العسكري لقوى الامن وبحضور العميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب ، في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في مدينة أريحا اليوم ، دورة تأهيل الضباط السادسة عشرة والتي شارك فيها 130 منتسبا من مختلف إدارات ومديريات الشرطة .


وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن هذه الدورة استمرت لمدة 3 شهور من التدريب النظري والعملي ، ودرب فيها ضباط من حملة الشهادات العليا من الكلية وبمناهج تم إعدادها لتتناسب مع هذه الفئة وتشمل العديد من المواد القانونية والشرطية والادارية ، واشرف على هذه الدورة مدير دائرة التدريب الميداني العقيد عيسى أبو علان والمقدم خالد طميزه مدير قسم التعليم " .

ونقل اللواء يوسف الحلو تحيات فخامة الرئيس محمود عباس القائد الاعلى لقوى الامن للحضور ، وقدم شكره لدولة رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله على دوره في النهوض بمتطلبات بناء المؤسسة الامنية ، وايضا اشاد بالدور الكبير للواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة في بناء قدرات مؤسسة الشرطة ، واكد على مدى تمتع ضباط المؤسسة وصف الضباط والأفراد بالمهنية والعطاء وخدمة المواطنين والمجتمع .



واشار العميد التلباني  إلى أن منتسبي الدورة تلقوا تدريباً مكثفاً في أفضل السبل لإدارة الشرطة العصرية والإجراءات الجزائية وعمليات الشرطة وتكنولوجيا المعلومات، كما أنه كان هناك نشاطات لا منهجية  حيث استضافت  الكلية العديد من الشخصيات والمحاضرين من خارج الشرطة لإثراء الدورة بالمعلومات .


وحضر حفل التخريج العميد ياسر الفاهوم مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعميد خالد الشريف مدير معهد التدريب المركزي   والعقيد عبد الجواد سلاوده مدير شرطة محافظة اريحا والعقيد عبد الحكيم ابو الرب مدير التدريب  ومدير كلية فلسطين للعلوم الشرطية العقيد زاهر صباح والعديد من الضباط من الشرطة وهيئة التدريب العسكري .

وفي نهاية الحفل كرم اللواء يوسف الحلو والعميد التلباني والحضور الخمسة الاوائل على الدورة وقدم لهم الشهادات والدروع التذكارية .