الامن والسلامة بالدفاع المدني ينظم يوم تدريبي لمناقشة الاجراءات الفنية والادارية لعامليها

م 08:11 31 ديسمبر 2018

الامن والسلامة بالدفاع المدني ينظم يوم تدريبي لمناقشة الاجراءات الفنية والادارية لعامليها

 

نظمت ادارة الامن والسلامة بالدفاع المدني الأحد يوم تدريبي لمناقشة الاجراءات الفنية والادارية لعامليها، في قاعة الاجتماعات في مقرها غرب مدينة غزة.

وحضر اليوم التدريبي عقيد زهدي الشوبكي مساعد المدير العام لشئون العمليات والطوارئ، ومقدم وائل لولو مدير ادارة الامن والسلامة، وكافة مدارء الدوائر ومسئولين الاقسام في الادارة.

وأشار لولو ان اليوم التدريب يهدف للارتقاء في أداء العاملين في الإدارة وتطوير مهاراتهم في العمل بالرغم من  قلة الإمكانات وشح الموارد والحصار الظالم على شعبنا.

وسرد مدير ادارة الامن والسلامة خلال حديثه عن طموحهم في العام الجديد 2019 هو إعداد منظومة محوسبة وبرنامج شامل لجميع الاجراءات .

وأكد المقدم لولو على اهمية اليوم التدريبي مما يصقل الاجراءات الادراية والفنية من المراسلات والمتابعات واصدار التصاريح وطباعة التقارير ومتابعة جولات التفتيش والاخطارات والمخالفات والاحالات للعاملين في الادارة.

حيث تناول اليوم التدريبي ثلاث محاضرات وورشة عمل بواقع  خمس ساعات، بدأت بالشروط الفنية في المباني العامة ومحطات الوقود والغاز، ومحاضرة الجديد في أنظمة اطفاء الحريق، ومحاضرة المواد الخطرة (انواعها، نخزينها ، اجراءات الوقاية)، واختتم اليوم التدريبي بورشة عمل مناقشة الاجراءات الادارية والفنية في العمل وسبل تطويرها.