(لابس نضارة وقالع في الشتاء)..اتهامات لـ(حماقي) بتقليد عمرو دياب
(لابس نضارة وقالع في الشتاء)..اتهامات لـ(حماقي) بتقليد عمرو دياب

(لابس نضارة وقالع في الشتاء)..اتهامات لـ(حماقي) بتقليد عمرو دياب

يستعد الفنان المصري محمد حماقي إطلاق ألبومه الجديد، ليعود به إلى الساحة الفنية بعد فترة غياب طويلة دامت 4 أعوام، وتحديداً في العام 2015 عندما أطلق ألبوم «عمره ما يغيب».
وقامت الشركة المنتجة بحملة ترويجية للألبوم، إذ قامت بنشر عدّة صور ترويجية في شوارع العاصمة المصرية القاهرة. وكشفت تلك الصور عن عنوان الألبوم الجديد المنتظر وهو «كل يوم من ده». 

سخرية من ألبوم حماقي الجديد واتهامات بتقليد عمرو دياب

على ما يبدو فإن خطوة ترويج الألبوم لم تكن موفقة، إذ استقبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي «بوستر» ألبوم حماقي الجديد بسخرية. فقد ظهر حماقي في البوستر عاري الصدر ويضع نظارة شمسية، ما جعل الجمهور يتهمه بتقليد النجم عمرو دياب، الذي ظهر بنفس المظهر تقريباً في بوستر ألبومه الأخير «كل حياتي»، الذي صدر الصيف الماضي. 

وكتب أحد المستخدمين على تويتر معلقاً على بوستر محمد حماقي: «ألبوم محمد حماقي الجديد قالع ولابس نظارة في الشتاء، غير أن البوستر نفس بوستر ألبوم عمرو دياب، واسمه «كل يوم من ده»، دا اسم ألبوم أو داخلين نتشاكل؟». 

يذكر أنّ محمد حماقي يتعاون في ألبومه الجديد «كل يوم من ده» مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، أمثال: «أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، عمرو مصطفى، نادر حمدي، تامر علي»، وذلك وفقاً لما ذكرته عدّة مواقع متخصصة بالأخبار الفنية. ومن المتوقع أن يتم إصدار الألبوم خلال شهر فبراير/شباط القادم.