الشرطة تخرج طلاب المخيم الشتوي
الشرطة تخرج طلاب المخيم الشتوي " اصدقاء الشرطة والمكتبة " في قلقيلية

الشرطة تخرج طلاب المخيم الشتوي " اصدقاء الشرطة والمكتبة " في قلقيلية

قلقيلية – خرجت الشرطة اليوم المخيم الشتوي "أصدقاء الشرطة والمكتبة" الذي نظم بالتعاون والشراكة مع مكتبة البلدية في قلقيلية.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة،أن حفل تخريج المخيم أقيم في مكتبة البلدية بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد فواز طالب والعقيد سميح نزال مدير مركز المدينة والمقدم رائد أبوغربية مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة ولينا شاور مديرة مكتبة البلدية.
وفي بداية حفل التخريج نقل العقيد فواز تحيات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لطلبة المخيم والحضور،قائلاً إن تنظيم هذا المخيم يأتي في إطار حرص قيادة الشرطة الفلسطينية على ترسيخ مفهوم الشراكة والشرطة المجتمعية وبناء جيل واعي قادر على تحمل المسؤولية تجاه الوطن والمواطن ومحصن امنياً وأخلاقياً والذي كان لهذا المخيم اثر ايجابي كبير في نفوس الأطفال من خلال تعزيز الثقة وبناء الشخصية القوية وبناء قدراتهم ومهارتهم.
وقالت لينا شاور إن فكرة تنظيم المخيم تندرج في إطار الرؤية المشتركة بين مكتبة البلدية ومديرية الشرطة لفتح آفاق التطوير والتحديث والارتقاء بالقطاع التعليمي الشرطي و إكساب الأطفال الثقافة الأمنية،والعمل على تطوير المهارة بطريقة شرطية حديثة من خلال المحاضرات التعليمية وتطبيق حقوق الطفل.
وقدمت الشكر والتقدير لمديرية الشرطة ولإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة لدورها في إقامة المخيم الشتوي النوعي.وفي نهاية حفل التخريج تم توزيع الشهادات على الخريجين والمدربين والمحاضرين.