الشرطة تخرج 42 طفلا من الاغوار شاركوا في مخيمها الشتوي في اريحا

م 08:06 20 يناير 2019

الشرطة تخرج 42 طفلا من الاغوار شاركوا في مخيمها الشتوي في اريحا

اريحا - خرجت الشرطة في محافظة اريحا والاغوار اليوم مخيم شتوي للشرطي الصغير في مركز شرطة العوجا شمال مدينة اريحا "مخيم الخان الاحمر" بمشاركة 42 شبل و زهرة من مناطق الاغوار والتجمعات البدوية  النائية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن العقيد باسم واكد مدير شرطة المحافظة خرج المشاركين بالمخيم ، وبحضور عدد من قادة المؤسسة الامنية  ولجنة العوجا التنظيمية والذين شاركوا في العديد من فعاليات المخيم ، ومدراء المؤسسات ورؤساء البلديات والمجالس المحلية والوجهاء وعائلات المشاركين والمشاركات في المخيم " .

واكد العقيد واكد على أن هذا المخيم الصيفي استمر لمدة اسبوع من التدريب النظري والعملي والعمل المشترك ، مشيرا إلى مدى الاهتمام بالمشاركين من الأشبال والزهرات في المخيم , و مبينا أن طاقم من الضباط المميزين قاموا بتدريب المشاركين والمشاركات في المخيم ، بحيث قدمت لهم العديد من المحاضرات الشرطية وفي كافة المواضيع الامنية والشرطية ، إضافة إلى مساندة عدد من المشرفين من اللجنة الوطنية والمؤسسات والزيارات والرحلات الترفيهية الى عدد من المواقع الاثرية والسياحية ومواقع الشرطة " .

وتخلل الحفل كلمات توجيهية  من المسؤولين وهم رئيس بلدية العوجا صلاح فريجات وامين سر حركة فتح حسين فهمي نجوم والطلاب وفقرات فنية ، وبمشاركة فاعلة لكشافة العوجا ،اضافة الى القاء الشعر والدبكة والرقصات الشعبية غيرها .

وجاء هذا المخيم الذي اقامته الشرطة واشرفت عليه بالكامل للتأكيد على مدى التعاون الذي يتم ما بين الشرطة ومؤسسات المجتمع المحلي,  وضمن ، واشرف فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة على فعاليات هذا المخيم ، فيما تولى قيادته المقدم صالح عطاطره نائب مدير مركز العوجا وعدد من الضباط .


وتلقى المشاركون بالمخيم ايضا برنامجا تدريبيا يشتمل على محاضرات توعوية للمرور والعلاقات العامة  والمخدرات وحماية الاسرة والجرائم الالكترونية وأنشطة رياضية وتمثيل ودراما والرسم والزيارات وفعاليات أخرى مهمة  ، وحضر الحفل الختامي المقدم عماد وخمان مدير مركز شرطة العوجا والمقدم اياد دراغمة مدير فرع العلاقات العامة والاعلام والضباط  والمشرفون.