ملابس محجبات لشتاء 2018 باسلوب مرمر
ملابس محجبات لشتاء 2018 باسلوب مرمر

ملابس محجبات لشتاء 2018 باسلوب مرمر

عندما نشاهد صور ملابس محجبات الجميلة مرمر على موقع انسقرام، لا يمكن إلا أن نستوحي موضة الشتاء من خلال إطلالاتها المميزة والصيحات الفاخرة والملونة التي تألقت بها بشكل متنوع وملفت للنظر.

اليك أجمل اختيارات ملابس محجبات لشتاء 2018 بأسلوب مرمر، وواكبي أجدد صيحات المعاطف والجاكيتات الطويلة والفساتين بأسلوب راق وجريء.

فساتين محجبات لشتاء 2018
اختارت الجميلة مرمر ملابس محجبات لشتاء 2018 بأقمشة المخمل الفاخر من خلال الفستان الطويل ذات قصة أكتاف الكشكش المنسدل على الصدر، مع الخصر المتألق بموضة الحزام الجلدي العريض على أعلى الخصر. كما اختارت مرمر الجاكيت التي تتعدى حدود الركبة، مع زخرفات الورود التي ترسم سحراً خاصاً على أناقتها باسلوب يمنح الدفء والعصرية من خلال ملابس محجبات فاخرة لشتاء 2018.

معاطف ملونة لشتاء 2018
إلى جانب جرأة مرمر في انتقاء ملابس محجبات فاخرة وعصرية، لا تتخلى في شتاء 2018 عن موضة المعاطف الملونة بالأحمر سواء مع الفساتين الواسعة التي تصل إلى حدود المعطف، أو عبر تنسيقها بموضة التصاميم الكاجوال واليومية مع بنطلون الجينز المستقيم والحذاء الرياضي المريح. كما نراها تختار ملابس محجبات لشتاء 2018 مع معطف الكارو الكلاسيكي بألوان الرمادي والأبيض والأسود.

تابعي بالصور أجمل ملابس محجبات لشتاء 2018 بأسلوب مرمر، سواء مع المعاطف أو الفساتين الفاخرة، واختاري ما يناسبك منها بحرية.