تامر حسني ينضم لقائمة النجوم في السعودية بـ

ص 09:56 10 فبراير 2019

تامر حسني ينضم لقائمة النجوم في السعودية بـ "فيلم جديد" وحفلات غنائية

انضم المطرب المصري تامر حسني إلي قائمة النجوم المصريين المقرر التعاقد معهم لتقديم حفلات غنائية وعروض فنية داخل المملكة العربية السعودية، ونشر تامر صورة تجمعه والمستشار تركي آل شيخ، وعلق عليها مؤكدا أنه وقع على مذكرة التفاهم لتقديم فيلم جديد يعرض لأول مرة في مدينة جدة، إضافة إلي حفل غنائي سيكون الثاني له.

تامر قام بزيارة إلي مقر تواجد المستشار تركي آل شيخ في القاهرة، وغرد عبر تويتر معلقا على صورة من الاجتماع بقوله: لثاني مره على التوالي اتشرف بالغناء قريباً أمام الشعب السعودي الشقيق.. في انتظاركم في أكبر الحفلات إن شاء الله.

وشارك في تغريدة أخرى تأكيدات "الفعاليات الفنية" حول تقديمه عدة حفلات غنائية لجمهوره الكبير في السعودية، بالاضافة إلى فيلم سينمائي جديد سيكون عرضه الأول في مدينة جدة.

يذكر أن المستشار تركى آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وقع عدداً من مذكرات التفاهم التى من شأنها تدعيم القطاع الترفيهي في المملكة، وتشتمل إقامة مسرحيات وعروض سينمائية وحفلات غنائية، وذلك خلال زيارته التي بدأها أول أمس إلى القاهرة، وتضمنت مقابلة خاصة مع الفنان عادل أمام واجتماع موسع مع النجوم عمرو دياب وحماقي ومحمد هنيدي ويسرا وعدد من كبار المنتجين.

مذكرات التفاهم تضمنت تقديم ستة عروض لمسرحية "الملك لير" من بطولة الفنان يحيى الفخراني والفنان فاروق الفيشاوي، في مناطق مختلفة داخل المملكة وتم الاتفاق مع شركة "العدل جروب" فجاء التوقيع مع المنتج جمال العدل لتقديم ستة عروض مسرحية للفنانة شريهان.

كما وقع تركى آل شيخ، مع الفنان محمد هنيدى والمنتج مجدي الهواري عقد تقديم ستة عروض لمسرحية "3 أيام في الساحل" في مناطق مختلفة من المملكة تكون من اختيار الهيئة العامة للترفيه تبدأ شهر مارس المقبل.

وتم التوقيع أيضا مع الفنان أشرف عبد الباقي لتقديم أربعة عروض لمسرحيات "مسرح مصر" و أربعة عروض لمسرحية "جريمة في المعادي" في عدة مناطق من المملكة، كما تم التوقيع مع الفنان محمد سعد لتقديم عروض مسرحية في مناطق مختلفة داخل المملكة.

ووقع تركي آل شيخ مذكرة تفاهم مع المخرج والمنتج رامي إمام تم الاتفاق خلالها على أن يكون هناك ظهور خاص للفنان القدير عادل إمام كضيف شرف بعمل فني من إنتاج الشركة.

وتم إبرام مذكرة تفاهم أيضاً مع شركة المجموعة المتحدة، مثلهم فى التوقيع هشام عبدالخالق، بهدف عرض عدد من الأفلام.

كما تم التوقيع مع شركة لإنتاج العديد من الأفلام بمشاركة فنانين مصريين وعرب وسعوديين تكون عروضها الأولى في السعودية وتم التوقيع مع الكاتبين أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر لكتابة وتأليف نصوص مسرحية من أجل تقديم عدد من المسرحيات الغنائية الدرامية لإحياء التراث المسرحي.

وفى إطار برنامج الحفلات الغنائية، وقع آل شيخ على مذكرات تفاهم مع الفنانين هاني شاكر وعمرو دياب ومحمد حماقي، لإقامة حفلات غنائية في أماكن مختلفة داخل المملكة وأجرى التوقيع مع المنتج محسن جابر ممثلاً عن شركة ستارز للإنتاج والتوزيع الفني والإعلامي تقوم فيها الهيئة العامة للترفيه بإنتاج مسرحيات فنية باستخدام الحقوق الخاصة بالمصنفات الفنية لعمالقة الغناء المصري، أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وعبدالحليم حافظ.
وتم التوقيع مع وليد منصور لتقديم حفلات غنائية ضمن فعالية "مهرجان الشعبيات – ليالي المحروسة"، يشارك فيها الفنانون حكيم، أوكا وارتيجا، حمادة هلال، مصطفى حجاج، محمود الليثي، دياب، عبد الباسط حمودة، أحمد شيبة، عدوية، وسعد الصغير.