من الفنان الذي دعاه راغب علامة للغناء معه على مسرح الشارقة؟ (صور)
من الفنان الذي دعاه راغب علامة للغناء معه على مسرح الشارقة؟ (صور)

من الفنان الذي دعاه راغب علامة للغناء معه على مسرح الشارقة؟ (صور)

أحيا السوبر ستار راغب علامة حفلا جماهيرياً حاشداً ضمن مهرجان المجاز في إمارة الشارقة.

الحفل الذي بيعت تذاكره بالكامل شهد حضوراً مميّزاً من كلّ أنحاء الإمارات العربيّة المتحدّة، وقبل ساعتيْن من موعد الحفل كان الحفل ممتلئاً من قبل الجمهور الذي تنوّع من كلّ جنسيات الجاليات العربيّة المقيمة في الإمارات.

وللمرّة الأولى غنّى السوبر ستار لغاية الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، حيث لم يسبق له أن غنّى في مهرجان جماهيريّ حتّى هذا الوقت المتأخّر من الليل، وقد فعل ذلك بعدما طلبت منه إدارة المهرجان تمديد الوقت ليروي عطش الجمهور الذي أشعل أجواء الحفل من خلال التفاعل، والهتاف، وترداد أغاني السوبر ستار معه عن ظهر قلب.

وكان علامة قد قدّم تحيّة لإمارة الشارقة، ووجّه الشكر لحاكم الشارقة الشيخ سلطان بن محمّد القاسمي، ونوّه بالجهود الكبيرة لإدارة مسرح المجاز في دعم الفنّانين العرب، وأشار العلامة الفارقة إلى أنّ وقوفه على مسرح المجاز أمر رائع أشعره بسعادة كبيرة كونه قدّم للجمهور أغنيات أسعدته وجعلته يتفاعل معه بهذا الشكل الرائع.

وقدّم راغب على المسرح باقة منوّعة من أبرز أغانيه التي تراوحت ما بين القديم والجديد، وبعدما غنّى جديده "ردّلي كلماتي" التي أطلقها مؤخراً ولاقت إستحساناً من قبل الجمهور، لبّى راغب طلبات الجمهور المتكرّرة بآداء رائعته "قلبي عشقها" التي أشعلت مدرّجات الحفل.

أمّا المفاجأة فكانت عندما دعى السوبر ستار الفنّان الفلسطينيّ محمّد عسّاف الذي شاركه الحفل إلى المسرح ليقدّم معه أغنية "يا ريت فيي خبّيها" التي سبق لعسّاف أن أنطلق بها عندما شارك في برنامج "آراب أيدول"، وكان راغب حينها أكبر الداعمين له عندما كان رئيساً للجنة التحكيم في البرنامج.

هذا وتابع نجم النجوم وصلته الغنائيّة ليقدّم لجمهوره جرعة إضافية من الفرح بآداء رائعة أحمد عدويّة "يا بنت السلطان"، مكملاً بأغنية "سرّ حبّي" التي جدّدها علامة بصوته بعد أن قدّمها الفنّان الخليجيّ الكبير والراحل أبو بكر سالم، ليختتم بعدد من أبرز أغنياته الراسخة في أذهان عشّاقه كـ "الحبّ الكبير"، و"علّمتيني أحبّ الدنيا" وغيرها من الأغنيات التي جعلت من تلك الليلة الغنائيّة سهرةً لا تُنسى على مسرج المجاز في الشارقة.

هذا وكرّم الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، السوبر ستار راغب علامة على إحيائه الحفل، وأعرب عن تقديره لآدائه وحضوره المتميّز.