اكسسوارات لافتة ومبتكرة من الفرو لهذا الشتاء
اكسسوارات لافتة ومبتكرة من الفرو لهذا الشتاء

اكسسوارات لافتة ومبتكرة من الفرو لهذا الشتاء

هنالك العديد من الأقمشة والمواد المرتبطة بفصل الشتاء ومنها طبعاً الفرو، حيث وكما جرت العادة تقوم النساء باخراج معاطف الفرو الثقيلة لمناسبات الشتاء المتنوعة، ولذلك فهو يعتبر أحد أبرز صيحات الموضة، وفي موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 لم نره فقط على الأزياء بل شاهدنا أيضاَ أحذية وشنط بد صنعت بالكامل أو زينت بالفرو.

وقد بدت هذه الاكسسوارات بالفعل لافتة وعصرية، والأهم من كل ذلك أنها بدت مبتكرة وأتيقة في الوقت ذاته، وقد تنوعت من ناحية تصاميمها بشكل كبير فشاهدنا على سبيل المثال الأحذية العملية من دون كعب أو الأحذية الرياضية التي زينت بالفرو لدى كل من “مايكل كورس” Michael Kors، “غوتشي” Gucci، و”برادا” Prada، وبالمقابل شاهدنا أيضاً الأحذية الرسمية من صنادل وغيرها بكعوب عالية وقد زينت بالفرو لدى كل من “ميو ميو” Miu Miu، و”فالنتينو” Valentino.

وكذلك الأمر بالنسبة لحقائب اليد أيضاً فمنها الموديلات الكبيرة والعملية كالتي شاهدناها لدى كل من “برادا” Prada، و”مارني” Marni، ومنها الموديلات الرسمية الصغيرة كالتي شاهدناها لدى كل من “دولتشي أند غاباتا” Dolce‪&Gabbana، و”صوفيا ويبستر” Sophia Webster.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الاكسسوارات اللافتة والمبتكرة المزينة بالفرو من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك لتحصلي على اطلالات عصرية وأنيقة.