(الحركي المركزي للصحفيين) ينظم عدة زيارات تكريمية لعدد من الإعلاميين في محافظة رفح
(الحركي المركزي للصحفيين) ينظم عدة زيارات تكريمية لعدد من الإعلاميين في محافظة رفح

(الحركي المركزي للصحفيين) ينظم عدة زيارات تكريمية لعدد من الإعلاميين في محافظة رفح

نظم المكتب الحركي المركزي للصحفيين في الأقاليم الجنوبية عدة زيارات ميدانية لعدد من الصحفيين في محافظة رفح وذلك بمشاركة حركة فتح إقليم رفح ممثلة بالدكتور جلال شيخ العيد أمين سر الإقليم ومفوض المكاتب الحركية بالإقليم وعدد من أعضاء الإقليم، وأعضاء المكتب الحركي المركزي للصحفيين وأمين سر المكتب الحركي الفرعي للصحفيين برفح سلطان عدوان .

وشملت الزيارات التكريمية الصحفيين غازي غريب ومحمد المشوخي وليلى المدلل ونادر القصير، بالإضافة إلى الالتقاء مع قيادة إقليم رفح وزيارة نادي خدمات رفح لتهنئته ببطولة الدوري الممتاز التي حصل عليها مؤخرا وتعزية الدكتور تحسين الاسطل نائب نقيب الصحفيين بوفاة عمه الى جانب زيارة أسرة المعتقل السياسي جمال المغير.

وأشاد الدكتور جلال شيخ العيد أمين سر إقليم رفح بهذه الزيارات والفعاليات التي يقوم بها المكتب الحركي المركزي للصحفيين وحرصه على أن تكون باكورتها من مدينة رفح.

من جانبه قال عاهد فروانة نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية إن هذه الزيارات تأتي عرفانا وتقديرا لهذه الكوكبة من الإعلاميين والذين كان ولا زال لهم بصمات كبيرة في مسيرة الإعلام الفلسطيني.

وأضاف فروانة أن المكتب الحركي المركزي للصحفيين بدأ بهذه الحملة من الزيارات من خلال بوابة الجنوب مدينة رفح لما تمثله من ثقل إعلامي كبير وهي التي خرجت العديد من الكوادر الإعلامية التي لها دور رائع في إثراء الإعلام وخاصة في حركة فتح.

بدورهم أعرب الصحفيون المكرمون عن شكرهم وتقديرهم للمكتب الحركي على هذا التكريم والذي يحمل دلالة كبيرة بأن أبناء حركة فتح يحرصون على التواصل فيما بينهم من اجل تبادل الخبرات والرقي بالإعلام الحركي.