لوبيتا نيونغو في مهرجان SXSW؛ مكياج جريء أم غريب؟
لوبيتا نيونغو في مهرجان SXSW؛ مكياج جريء أم غريب؟

لوبيتا نيونغو في مهرجان SXSW؛ مكياج جريء أم غريب؟

مؤتمر ومهرجان SXSW يُعد إحدى أهم الفعاليات الفنية العالمية السنوية التي يؤمّها المبدعون من مختلف مجالات السينما والموسيقى، والفنون التفاعلية المختلفة، للتواصل وتقديم أحدث أعمالهم، وبلا شك للدعاية وتسليط الأضواء، كما أنه يعد فرصة لا تُفوّت لمشاهدة أحدث الصيحات والتقليعات على النجوم.

ومع افتتاح المهرجان، ظهرت النجمة السمراء الجميلة لوبيتا نيونغو، المشهورة باختياراتها الجميلة في الأزياء والمكياج والمجوهرات، عند أي ظهور لها على السجادة حمراء في المهرجانات الفنية الكبرى، ولكن هذه الطلة ليست عادية، وليست كأي طلة أخرى لها!

فقد ظهرت نيونغو على السجادة الحمراء للمهرجان الذي حضرته للترويج لأحدث أعمالها السينمائية بمكياج جريء علّق عليه خبراء المكياج والستايل دون توقف حتى الآن. 

الماكيير الذي صمم لوك نيونغو، نيك باروز، علق للصحافة على اختياره لهذا اللوك الجريء المستقبلي، بأنه استوحاه من طلة نجمات الثمانينيات أمثال داريل هاناه، وغريس جونز، ليتماشى مع عودة موضة الثمانينيات في الأزياء التي ظهرت خلال المواسم الأخيرة في مختلف عروض الأزياء. خاصة وأن هذه الفترة تميزت بجرأة ألوانها وخطوطها.

واستخدم باروز درجات مختلفة من الأحمر والبرتقالي والنحاسي لظل الجفون، ليمنح نيونغو لوكها الجريء الذي ظهرت فيه بظلال جفون تغطي كل منطقة العينين، ونعني بكلها أن ظل الجفون امتد بين العينين والحاجبين أيضاً. 

وقال باروز إنه استخدم اللون الأحمر مع لمسة براقة من النحاسي، لتماشيه مع لون بشرة نيونغو الداكنة، ولكنه يشجع أي امرأة على اتباع هذه اللوك، وتطبيق هذا المكياج باستخدام أي درجات ألون صريحة وجريئة تفضّلها. ويرشح لكِ باروز ألواناً مثل الأزرق المعدني، الفوشيا، الأخضر الصريح، فقط لصاحبات الذوق الجريء.

ولتطبيق هذا المكياج، يكشف لكِ باروز عن أسراره الاحترافية لتحصلي على اللوك الجريء: فقط وزعي اللون على مساحة الجفن كلها، مع سحبه إلى الأعلى قليلاً عند نهاية الجفن مع الحاجب، وبعد أن تطبقي ذلك على العينين، وزعي الألوان بنفس الطريقة على منطقة ما بين الحاجبين لتمزجي بينهما.

ما رأيك في هذا اللوك الجريء؟ هل تفكرين في تجربته؟