زهير مراد يدمج بين الشرق والغرب في مجموعة للمرأة العصرية
زهير مراد يدمج بين الشرق والغرب في مجموعة للمرأة العصرية

زهير مراد يدمج بين الشرق والغرب في مجموعة للمرأة العصرية

نحب تصاميم زهير مراد المبدعة التي تظهر فيها لمساته الفريدة، فهو بالفعل واحد من المصممين القلائل يملك ذوقاً خاصاً وأسلوباً لا يشبه أحداً.

وفي مجموعته الجديدة لخريف وشتاء 2019، يلتقي الشرق والغرب في تصاميم أنثوية ترضي المرأة العصرية، إنها باذخة بالزخارف والتطاريز الجميلة المنمّقة، وتأتي بألوان ونقشات فنّية ستجعلك تقعين في غرامها فوراً.

يمكننا أن نرى في هذه المجموعة أنماطاً عديدة وأنيقة، مثل البدلات الكلاسيكية بالسترات الضيقة عند الخصر، والسراويل الواسعة، والبوليرو المستوحى من ملابس الساموراي، والفساتين القصيرة بالتنانير المنتفخة من الكريب الملون، وبالطبع فساتين السهرة الناعمة التي ستمنحك سحراً لا يمكن مقاومته.

تأتي أيضاً الجامبسوتات الأنيقة وهي من التصاميم المفصّلة لدى مراد، وهنا يمزج فيها الزخارف مع الدانتيل المخرم بشياكة مبتكرة، أيضاً أحببنا الجامبسوت المزيّن بفيونكة كبيرة على الظهر. أحببنا أيضاً فساتين الكوكتيل بطبعات الورود الكبيرة الذهبية، والفساتين الناعمة من التول الحريري، بدرجات جميلة مثل الزهري والأزرق الفيروزي والأحمر.

من بين القطع الأجمل في هذه المجموعة، يأتي المعطف الأسود بخطوط مستقيمة ونقشة ملونة، والسترة الجلدية القصيرة مع التنورة، إنها قطع كاجوال شيك ستجعلك تتألقين في كل أوقاتك ومناسباتك.