الجبهة العربية الفلسطينية .. دماءنا وارواحنا فداءاً للأقصى

م 08:53 12 مارس 2019

الجبهة العربية الفلسطينية .. دماءنا وارواحنا فداءاً للأقصى

دعت الجبهة العربية الفلسطينية جماهير شعبنا الى النفير العام في ظل التصعيد الصهيوني الخطير بإغلاق المسجد الاقصى وطرد المصلين والموظفين من داخله والاعتداء عليهم .

وقالت الجبهة في تصريح صحفي لها ان دماء شعبنا وارواحه فداءاً للأقصى ولن يقف مكتوف الايدي امام التغول الذي تمارسه قوات الاحتلال ضد مقدساتنا في القدس وهو على استعداد لبذل الغالي والرخيص فداءاً لها وسيدفع الاحتلال الى الادراك بان القدس والمقدسات خط احمر وانه لن يواجه ابناء القدس فحسب بل سيواجه كل ابناء شعبنا ومن خلفه كل الاحرار في العالم .

واضافت الجبهة ان تصعيد الاحتلال في الاقصى هو اعلان حرب على شعبنا الذي اكد عبر التاريخ ان مدينة القدس ومقدساتنا كانت دوما الشرارة التي تشعل النار تحت اقدام الاحتلال.

واهابت الجبهة بجماهير شعبنا الى اعلان النفير العام والخروج الى مناطق التماس مع العدو في كافة محافظات الوطن نصرة للأقصى ، كما ناشدت جماهير امتنا العربية والاسلامية الى الخروج في الميادين والشوارع دفاعا عن القدس ودعما لصمود شعبنا في خندق الدفاع الاول من معركة الامة .

كما ودعت الجبهة المجتمع الدولي بكافة مكوناته الى التحرك العاجل لكبح جماح الاحتلال وتحميله المسؤولية الكاملة عما ستؤول اليه الامور في حال المضي بانتهاكاته .