أحدث إصدارات كايلي جينر للمكياج

ص 05:43 08 ابريل 2019

أحدث إصدارات كايلي جينر للمكياج "قنبلة" في عالم الجمال

من المعروف أن المليارديرة الصغيرة كايلي جينر قد بنت ثروتها الهائلة من إمبراطورية المكياج الخاصة بها، التي أنشأتها قبل أعوام قليلة، والتي وصلت بها إلى آفاق واسعة من المبيعات حققت لها لقبها الأثمن حتى الآن.

ويبدو أنها تمتلك مثابرة وحرصاً على تحقيق المزيد من النجاح بعلامتها للمكياج، لتزيد من تربّعها على قمّة المبيعات لفترات قادمة، وخاصة مع أحدث إصداراتها الجديدة التي خصّصت لها "ستوري" جديدة على حسابها الخاص، وعلى حساب العلامة على إنستغرام.

أحدث إصدارات العلامة، بعد شهر واحد من إصدارها بودرة تثبيت المكياج التي تأتيك في ست درجات مختلفة تناسب مختلف ألوان البشرة، أعلنت كايلي يوم الجمعة الماضي عن إطلاق مستحضر جديد لتثبيت المكياج، وهو سبراي مثبّت.

يتميز السبراي الجديد بأنه يمنح المكياج طلة كامدة أو مات للمكياج، ويُنتظر أن يصدر في الأسواق خلال أسبوع، بحسب ما أعلنته نجمة تلفزيون الواقع وعالم الأعمال على حسابها الشخصي وحساب العلامة.

 وقد وصفت كايلي المستحضر الجديد بأنه "قنبلة"، ستحدث تغييراً في طلات المكياج قريباً. وإن لم تفصح عن الكثير من تفاصيل المستحضر، سوى أنها عرضت شكل البخاخة "القنبلة".

فهل يكون المستحضر الجديد قنبلة بالفعل في عالم المكياج والجمال؟ يبدو أن علينا الانتظار أسبوعاً قبل أن نعرف إجابة لهذا التساؤل!