هذا الجهاز حتماً أحد أفضل الاختراعات هذه السنة

ص 05:10 09 ابريل 2019

هذا الجهاز حتماً أحد أفضل الاختراعات هذه السنة

العالم لا يتوقف أبدًا عن التطور بسرعة مذهلة! فقد برزت العديد من الاختراعات والابتكارات التكنولوجية التي أذهلت الجميع وفاقت كل التوقعات!

Crypto Anchors “مرساة التشفير”
نظام تشفير

تعتبر أنظمة التشفير الرقمية ذات أهمية كبيرة في مساعدة الشركات والمستهلكين على التحقق من صحة المنتج، وذلك من خلال ارتباطها بنظام blockchain لحفظ المعلومات الرقمية بالمنتج.

مراسي التشفير، أو Crypto anchors تضم أجهزة استشعار وخوارزميات لا يُمكن العبث بها. وهي تكنولوجيا مبتكرة يُمكن أن تساعد العالم على تجنب خسارة المليارات بفعل ممارسات الاحتيال المختلفة. كما أنها تزيد من شعور المستهلكين بالأمان حول المنتج وتجنب إنفاق أموالهم دون جدوى.

 

روبوتات Omron


الشيء الوحيد الذي يكفل سلامة عمّال المصانع وعدم فقدان أطرافهم أثناء العمل هو التكلفة بشراء روبوتات تؤدي المهام الخطرة، والتي لا تمتلك ثمنها العديد من المصانع في الدول الفقيرة.

روبوتات أومرون مدهشة بقدرتها على التحرك بسرعة كبيرة وحمل أشياء ثقيلة، والتنقل بحرية في بيئة العمل. تسمح أجهزة الاستشعار لهذه الروبوتات بالكشف عن الأشياء وتغيير اتجاهها وفقًا لذلك.

 

معصم Myo
اختراع تقني مذهل يُمكن استخدامه في التحكم بألعاب الفيديو والعمليات الجراحية الدقيقة. وهي عبارة عن سوار صلب يتكوّن من حبال مطاطية تُمسك بأجهزة استشعار دقيقة. وستشكِّل هذه المعاصم ثورة في عالم الطب وإجراء عمليات بالغة الخطورة بسهولة أكثر.