هديّة ثمينة تعيد بيرين سات إلى أحضان زوجها

ص 08:20 13 ابريل 2019

هديّة ثمينة تعيد بيرين سات إلى أحضان زوجها

 

واصل النجمة التركية بيرين سات تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسلها الدرامي التركي الجديد "هديّة" الذي هو التعاون الفني الأول مع المنصّة العالمية نتفليكس.ورغم انتشار أخبار عن انفصالها عن زوجها المطرب التركي كينان أوغلو ووجود خلافات مستمرة بينهما، رصدت عدسات الباباراتزي التركية الثنائي قبل ساعات يتناولان العشاء معاً، ما ينفي كل الشائعات عن خلافهما الوهمي.


أغنية خاصة
فور رؤيتهما معاً في أحد الأماكن العامة في إسطنبول قبل ساعات، ذكرت إحدى الصحف التركية أن الثنائي التركي الشهير بيرين سات وزوجها كينان أوغلو عادا بالفعل إلى حياتهما الزوجية الهادئة من جديد بعد فترة من توتر العلاقات بينهما خلال الأسابيع الماضية.
وأضافت التقارير أن كينان أهدى أخيراً لزوجته أغنية جديدة كتبها من أجلها، كما أهدى لها سيارة فخمة من أجل مصالحتها أيضاً.


صالون تجميل
وكانت بيرين سات قد تعرّضت لوعكة صحية قبل أسابيع أثناء تصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها التركي الجديد الذي تعود به بعد غياب فترة ليست بقصيرة؛ وهو ما جعل فريق العمل ينقلها على الفور إلى المستشفى للاطمئنان على صحتها، ويبدو أن هذا هو السبب الرئيسي لعودة العلاقة الهادئة بينها وبين زوجها مرة أخرى.
وفور خروجها من المستشفى، رصدتها إحدى المجلات التركية في أشهر صالونات التجميل بتركيا برفقة والدتها وهي تغيّر اللوك الاعتيادي بعد ظهورها في الفترة الماضية بحالة نفسية سيئة للغاية.
من ناحية أخرى، تجسّد بيرين سات شخصية رسّامة ضمن أحداث مسلسلها التركي الجديد؛ الذي تشارك في بطولته أمام محمد جونسور الذي يؤدّي شخصية حبيبها ضمن أحداث المسلسل ويعمل بالآثار، ويكتشف أقدم معبد في التاريخ فيقلب حياته وحياتها إلى نهاية الأحداث.