لعطوركِ في شهر رمضان توقيع شرقيّ خاصّ: اخترنا لكِ هذه المجموعة
لعطوركِ في شهر رمضان توقيع شرقيّ خاصّ: اخترنا لكِ هذه المجموعة

لعطوركِ في شهر رمضان توقيع شرقيّ خاصّ: اخترنا لكِ هذه المجموعة

صحيح أنّ إطلالتكِ تبقى ناقصة إن لم تنهيها بعطر يحاكي شخصيّتك، غير أنّ لعطركِ في رمضان لمسة استثنائية. بالرغم من أنّ الشهر الفضيل يحلّ علينا في الأشهر الصيفية الحارّة، لكن نفحات العود والخشب الشرقية تشدّنا دائماً إليها.

من بين أحدث الإصدارات، اخترنا لكِ 6 عطور سترافقكِ حتماً طوال الشهر المبارك:
 

Le Parfum Royal من إيلي صعب: مرة جديدة، وفي تجسيد للأنوثة التي تفيض من دار ELIE SAAB، جمعت مايا ليرنو زهر البرتقال بالباتشولي في توليفة متناغمة. هي التي تدرّبت على يد صانع العطور فرانسيس كركدجيان الذي ابتكر الأو دو بارفان الأولي Le Parfum، استطاعت أن تترجم رؤية المصمم إيلي صعب إزاء الملكية العصرية بفضل رائحة الشيبر الكهرمانية الزهرية. تتألق نفحاتها العليا بنفحات اليوسفي لتبرز أريجها الذي يبعث طاقة إيجابية ومشرقة.
ويكشف قلب العطر عن عبير تضوع به كل من الوردة التركية والوردة البلغارية، يتّحد بالنيرولي اللبناني المستخلص من زهر البرتقال في مسقط رأس المصمم إيلي صعب. أما قاعدة العطر فملكية أيضاً مع مزيج بين خلاصة الباتشولي الناعمة من الأراضي الإندونيسية وبين خلاصة الصندل من بلاد الهند الدافئة، يلتقي برائحة العنبر والفانيلا المهيبة ليمنحك عطراً لا يذوي أثره.

 
مجموعة Kayali من Huda Beauty: تجسّد مجموعة "خيالي" الجديدة مفهوماً استثنائياً في عالم العطورات يحلّق بعيداً عن كل ما هو سائد، مع توليفاتها المستوحاة من التراث الغني وقسمات البساطة العصرية لمنطقة الشرق الأوسط. تضم "خيالي" مجموعةً رائعةً من العطور الجذابة في خطوة تؤكّد اهتمام العلامة بأفخم العناصر الأولية والمواد الخام. وتعزف هذه المجموعة الحصرية سيمفونيةً مذهلةً من عناصر غير متوقعة وتوليفات رائعة مع زيوت عطرية فاخرة، لتروي حكايات حب يميزها سحر التباينات؛ الخيال الأثيريّ والواقعي، الإحساس المرهف والمتقد، القوّة والأناقة. 

 
كاسيلي من Parfums de Marly: يجمع هذا العطر مزيجاً لا يقاوَم من عبير الفواكه وعبق الأزهار اللطيفة مع لمساتٍ خفيفة بنكهة الفانيليا والنفحات الخشبية، ليقدّم بذلك ترجمةً حسية لمشاعر البهجة والتميّز. يتناغم أريج الكشمش الأحمر المعرّض لأشعة الشمس مع الورد البلغاري في تلاقٍ فريد يوقظ في الذات شعوراً فورياً بالانتعاش. يمتزج عبير البرقوق الأخضر بحضوره المتميز مع الإحساس البهيج للميموزا لنفحات وسطى ناعمة ومتميزة، تتمتع بتركيبة قوية وتأثير آسر.

 
عطر الروح الأندلسية من ميرشنت أوف فينيس: يأتي عطر الروح الأندلسية الجديد غني بنبات الأكاسيا المنعش، والفانيلا الحسية ذات النفحات الأنيقة، والعنبر المركّز، فضلاً عن كونه معزز بالقريضة ومشروب الروم. ويزيد ثراء هذا المزيج الرائع المعدّ من أجود المواد الخام وأثمنها مع إضافة النفحات البلسمية والمريمية الفواحة.

 
عطر عود فور غرايتنس من INITIO PARFUMS PRIVES: مستمدّاً كماله وطاقته من موارد علم الهندسة الروحانية، يبعث عطرOud For Greatness قوّة الطبيعة، يقظة العظمة. نادراً ما يُتعامَل بإتقان مع الجوهر الطبيعي لخشب العود وبعظمة وقسوة في هذه المعادلة الجريئة حيث بالكاد يبرز تأثير الباتشولي أو المسك وكأنّه رفض قاطع لأي تشتّت يستهدف الحواس. جرت معالجة ملمس العود بنحو طبيعي ومدروس من قبل المبتكر بطريقة منعشة كالخزامى ومعزّزة بالتوابل كجوز الطيب، الزعفران.

 
عطر البروز – روح الأسام من الرصاصي: إنه عطر العلامة الشغوف والرومنسي الجديد. يفسح عبق الألف وردة المجال لثراء الجلود وخشب الصندل والعود الهندي الأكثر جاذبية. يدعوكِ هذا الدرب الخشبي الغامض لتغمري نفسكِ بالجمال الشرقي الأخّاذ الفاخر.