كيف علّقت أصالة على خلافها مع أحلام؟
كيف علّقت أصالة على خلافها مع أحلام؟

كيف علّقت أصالة على خلافها مع أحلام؟

الواضح أن الغيرة هي التي تحكم علاقة النجمة أحلام بالفنانة أصالة نصري، فقبل يومين علقت أحلام على منشور لأصالة تتهمها بالظلم وتطالبها بالاعتذار، إلا أن اصالة لم تفعل وردّت بترفع واضح عن الأمور الخلافية مؤكدة طيّ الصفحة. 


تفاصيل الخلاف

في التفاصيل، أعادت أحلام عبر صفحتها على إنستقرام نشر الأغنية الجديدة لأصالة "بنت أكابر"، وعلّقت قائلة: "عمل رائع كعادتك أصالة نصري في زمن نفتقد فيه الكثير من الأصالة".
وأضافت أحلام: "عمل متكامل شعراً ولحناً وغناء وصورة تبرز جمالكم، هكذا دائماً تعوّدنا وعوّدتِنا على النجاح مبروك بنت أكابر وستظلين غالية عندي".
إلا أن أصالة تجاهلت الرد عليها، وهو ما جعل إحدى المتابعات على تويتر تطلب من أصالة الرد على تهنئة أحلام، لتعلّق الأخيرة على كلام المتابعة: "انتي تفتكرين اني انتظر منها او من غيرها اصلاً رد انا كتبت لها كفنانه فقط قدمت فن جميل وياما كتبت لي اصاله الكثير مع صدور البومي او اغانيي ولو ظلمتني بتظل غاليه كفنانه اقدرها واحترمها حتى تعتذر عن ظلمها لي وبشر الظالم بالظلم ولو بعد حين شكراً على محبتكم".

من جانبها، قالت أصالة في ردها: "أحلام ياعزيزتي دائماً... خللي اللي بيننا بيننا، وما بدنا نفتح مواضيع مالها معنى، مافي حدا ظلم التاني، لأنّه نحنا (أنا وأنتي) كبار وبنفهم، خلص ياحلّومه وحياة تاجك خلص، أنتي ملكه ومتسامحة وسامحيني خصوصاً وجايه رمضان، وبالنّسبه لمباركتك شكراً جزيلاً (هي من جدّ شكراً) و#خلص".


"صولا" يكسر الجليد

ليست المرة الأولى التي تخاصم فيها أحلام النجمة أصالة؛ قبل سنوات كان الخلاف قوياً بين صاحبة "والله أحتاجك" ونصري، لكن بعد لقائهما عام 2016 في برنامج "صولا"، انكسر الجليد بينهما، فيما تؤكد أحلام أنها "زعلانة" من أصالة لأنها لا تقوم بواجباتها معها ولم تطمئن عليها صحّياً أثناء أزمة أحلام الأخيرة، ولا تقف إلى جانبها في كثير من المواقف التي تتطلّب جهداً إضافياً من قبل الأصدقاء، فيما تفضّل أصالة عدم الرد.
ولا شكّ في أن المنافسة بين النجمتين على صعيد الخليج قائمة.


أصالة: لا تعليق

أصالة رفضت أي تعليق لموقعنا على ما حصل أو شرح أسباب الخلاف واكتفت بالتغريدة الرد على زميلتها.


السعودية تجمع النجمتين

في السياق، علمنا أن حفلات الغناء التي تُقام في السعودية حجزت مكاناً لأصالة نصري أولاً وأحلام أيضاً.

وحشدت النجمتان جمهوراً عريضاً لجهة بلوغ النجاح، وكانت المنافسة محتدمة نوعاً ما نظراً لتقارب مواعيد الحفلات داخل المملكة بين أصالة وأحلام.

في أي حال تؤكد معلومات خاصة أن الوضع يبقى على ما هو عليه في انتظار مبادرة أو لقاء يجمع أصالة وأحلام لفتح صفحة جديدة قريباً.