رسمياً.. المُلصق الدعائي لـ (رامز في الشلًال) في رمضان

ص 06:43 20 ابريل 2019

رسمياً.. المُلصق الدعائي لـ (رامز في الشلًال) في رمضان

كشف الفنّان رامز جلال عن أوّل ملصق دعائي لبرنامج المقالب الجديد، الذي سيقدمه في رمضان 2019، على قناة MBC مصر، ويحمل الاسم الحقيقي لبرنامج "رامز في الشلال".

وفي الملصق يظهر رامز ممسكاً بفانوس رمضان في يده الشمال وبجواره "غوريلا"، أما اليمين فيمسك بها "نظارة معظمة" وبجوارها فيل ضخم.

جدير بالذكر أنه تم تداول "بوستر" مزيف للبرنامج خلال الأيام الماضية، ظهر عليه شخص يرتدي قناعًا مخيفًا ويمسك في يده اليمنى سماعة تليفون، وفي اليد اليسرى فانوس رمضان، مع الإشارة إلى أن البرنامج سيخرج باسم "رامز.. خارج نطاق الخدمة".

وفي التفاصيل التي نشرتها الصحافة المصرية يستضيف رامز 30 نجماً ونجمة، ويوقع بضحاياه في إحدى الجزر بدولة إندونيسيا، إذ يصطحب شخصاً من فريق العمل الضيف داخل قارب في إحدى الجزر بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان ينقلب القارب في البحر بطريقة ما، ليشعر الضيف بالخطر، وتبدأ رحلة تعذيب الضحية، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق، بالإضافة إلى الشخص الذي يقود القارب.

ويصل الضيف إلى الجزيرة، بعد ذلك ليبدأ في التعرّض لمقلب آخر على متن الجزيرة ومع تصاعد الأحداث، يظهر رامز جلال على هيئة «غوريلا».

وصوّر رامز مُؤخّراً أكثر من حلقة وكان منها حلقة مع الفنّانة شهيرة والفنّانة شيماء سيف اللتين تعرضتا لحالة انهيار بعض وقوعهما في «المقلب».