كلاهما محبط ويحتاج للآخر.. هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟
كلاهما محبط ويحتاج للآخر.. هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

كلاهما محبط ويحتاج للآخر.. هل يعود رونالدو إلى ريال مدريد؟

 

لأن كليهما يعيش نفس الإحباط بالخروج من دوري أبطال أوروبا، فقد ربطت تقارير صحفية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالعودة مجددا إلى فريقه السابق ريال مدريد الذي عاش معه لحظات التتويج باللقب الأوروبي ثلاث سنوات متتالية، آخرها الصيف الماضي.

ورغم حديث مدرب يوفنتوس ماسيميليانو أليغري عن تمسكه برونالدو الذي يمثل مستقبل الفريق على حد قوله، فإن التقارير الصحفية الإيطالية تشير إلى سيطرة الإحباط على رونالدو الذي سيكون للمرة الأولى منذ العام 2010 خارج نصف نهائي دوري الأبطال، وهو ما جعله يفكر في الرحيل رغم بقاء عامين في عقده مع النادي.

وأطلقت تقارير صحفية أخرى العنان لاحتمال ارتداء رونالدو قميص الملكي مجددا بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتدريب الفريق، نظرا للعلاقة الجيدة التي تربطهما، وحالة الضعف التي يعاني منها الريال منذ رحيل الدون إلى يوفنتوس الصيف الماضي وخروجه من الموسم صفر اليدين بعد أن كان بطل القارة المتوج.

وقد يدعم هذه التقارير ما قاله زيدان الأسبوع الماضي بأنه لن يستطيع أي لاعب تعويض غياب رونالدو، لكن قد تكون الخلافات القائمة بين اللاعب ورئيس الملكي فلورنتينو بيريز عقبة أمام تحقق رغبة زيدان التي تفضحها كلماته.