300 تصريح للضفة والقدس و200 لخارج الوطن للمسيحيين في غزة
300 تصريح للضفة والقدس و200 لخارج الوطن للمسيحيين في غزة

300 تصريح للضفة والقدس و200 لخارج الوطن للمسيحيين في غزة

رام الله - الجديد الفلسطيني

أعلنت الهيئة العامة للشؤون المدنية، اليوم الاثنين، أنه تمت الموافقة على اصدار 300 تصريح للمسيحيين في قطاع غزة للوصول للضفة الغربية و القدس ، و200 تصريح للخروج خارج الوطن للاحتفال بالأعياد المجيدة.

وقالت الهيئة في بيان صحفي تلقت الجديد الفلسطيني نسخة عنه، إن ذلك بعد جهود بذلتها لدى الجانب الإسرائيلي، متقدمة باسمي آيات التبريكات واجمل الامنيات بمناسبة قرب حلول الاعياد المجيدة.
 
وأضاف البيان:" يستطيع الابناء والاحفاد والاشقاء الذين تقل اعمارهم عن ال 16 عاما مرافقه كل من لديه تصريح ، وكذلك".

من جانبه قام رئيس لجنة الشؤون المدنية في غزة صالح الزق بتسليم هذه التصاريح لراعي الطائفة اللاتينية في غزة ابونا (ماريو) خلال زيارته لمقر الطائفة اليوم مقدما لهم التهاني والتبريكات بحلول هذه الأعياد.

وخلال الزيارة قام رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية حسين الشيخ بمهاتفة راعي الطائفة وقدم له وللطائفة أصدق التهاني والتبريكات باسم الرئيس ابو مازن متمنيا ان تحل هذه الأعياد حاملة معها كل بشائر الخير والبركة والسلام وان يعيدها الله سبحانه وتعالي في الاعوام القادمة وقد تحققت آمال وأهداف شعبنا بالحرية والاستقلال والانعتاق من الاحتلال.

من جانبه وجه راعي الطائفة اللاتينية شكره للرئيس ابو مازن وللوزير وللهيئة العامة للشؤون المدنية على الاهتمام الدائم والعمل المستمر لمصلحة أبناء شعبنا ولما فيه خير الوطن والمواطنين.