نيكول سابا تستغلّ موهبتها لتعويض غيابها عن رمضان

ص 06:42 24 ابريل 2019

نيكول سابا تستغلّ موهبتها لتعويض غيابها عن رمضان

قرّرت نيكول سابا أن تغيب هذا الموسم عن المشاركة الدرامية لرمضان 2019 بعد أن قدّمت في الموسم الماضي بطولة الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" أمام تيم حسن ، لتكتفي بالجلوس في صفوف الجمهور هذا الموسم رغبةً منها في التركيز على مجال الغناء، حيث تحضّر حالياً لعمل غنائي جديد باللهجة المصرية مع الشاعر المفضّل لديها أمير طعيمة، على أن تطرحه قبل نهاية الموسم الصيفي المقبل.

ولكن ماذا عن أسرارها الخاصة بعيداً من التمثيل والغناء؟

التجميل أولاً
تُعد نيكول سابا أيقونة لبنانية للجمال والموضة، ما جعلها تفكر جدياً في أن تؤسس مشروعاً خاصاً للأزياء والتجميل ولكن على طريقتها الخاصة؛ وهي طريقة الـRe looking أو إعادة تنسيق الأزياء للنساء، معتمدةً في ذلك على خبرتها الكافية في مجال الموضة والأزياء والتجميل منذ دخولها عالم الشهرة والفن والتمثيل.


 سياسة جديدة
من ناحية أخرى، كشف مصدر خاص لنواعم أن نيكول سابا رفضت العديد من العروض التمثيلية خلال الفترة الماضية لرغبتها في التركيز على عالم الغناء، خاصة أن العروض التي وصلتها لم تكن تناسبها.
وأكد المصدر أن نيكول أصبحت تتّبع سياسة مختلفة تماماً في اختيارها للأدوار الفنية؛ فهي لا تهتم بالظهور على الساحة بقدر اهتمامها بتقديم أدوار فنية مختلفة دون تنازلات أو مجاملات.


 للمرة الأولى 
وكانت نيكول قد نشرت صورة عائلية لها برفقة زوجها يوسف الخال وابنتهما الوحيدة نيكول خلال الأسبوع الماضي أثناء احتفالهما بأحد الشعانين؛ وهي المرة الأولى لها التي تفرج فيها نيكول عن صورة لابنتها ولكن دون أن تكشف عن ملامحها.