اخترنا لكِ أحدث المستحضرات لصيف 2019!

ص 07:09 24 ابريل 2019

اخترنا لكِ أحدث المستحضرات لصيف 2019!

ها قد اقترب موعد اللقاء بموسم الصيف الرائع وتعود معه صيحة الألوان المفعمة بالحياة وإطلالات المكياج النضرة! لا تقلقي، نحن زرنا المتجر الأول الذي يقدّم لنا كلّ جديد في عالم الجمال؛ سيفورا الشرق الأوسط، واخترنا لكِ جميع المستحضرات الحديثة والخاصة بهذا الفصل الرائع.

سيفورا تضع في متناول يديكِ مستحضرات الجمال جميعها مثل كريمات أساس وبرونزر تقاوم التلطيخ، وأسرار العناية بالبشرة وعطور فوّاحة تخطف الأنفاس لتتركي انطباعاً لا يُنسى!
مجموعة سيفورا
سافري حول العالم مع قلم أحمر شفاه واحد ومستحضر كونسيلر وكريم أساس متكامل، وأبرزي جمال عينيك وارسمي حاجبيك، وتألقي بألوان البرونزر "Vivid Earth" المستوحاة من الألوان الترابية، واللائحة تطول. اخترنا لكِ أيضاً بعض المستحضرات التي ستخطفين بها الأنظار هذا الصيف من مجموعة سيفورا للعناية بالجمال خلال موسم الصيف.
وللعناية بالبشرة مستحضرات خاصة أيضاً من العلامة. تكشف مجموعة سيفورا النقاب عن تشكيلتها الجديدة التي تُزاوج بين العناية بالبشرة والتصاميم المتميّزة والممتعة والتركيبات المُطوَّرة على أيدي خبراء! استعدّي لتدليل بشرتك مع ماسكات العناية باليدين والقدمين التي ستمنحك بشرة ناعمة كالحرير ومفعمة بإشراقة لطالما كنت تحلمين بها، فضلاً عن ماسكات أخرى تُنظّف مسام الأنف بعمق. نذكر من بين المستحضرات المفضّلة في هذا الموسم الدافئ مجموعة الماسكات المتميّزة بقوام مُنعش والتي تمنحك بشرة مثالية، فضلاً عن ماسكات Frosty وPeeling الرائعة.
Fenty Beauty
 استرخي تحت أشعة الشمس أو تألقي بتوهّجها مع أحدث المستحضرات من Fenty Beauty من توقيع ريهانا. ترفع العلامة الستار على أحدث برونزر ثوري Sun Stalk’r Instant Warmth Bronzer يتوفر بثمانية ألوان مبتكرة تناسب كافة ألوان البشرة. وأطلقت علامة Fenty Beauty أيضاً ألواناً جديدة تماماً من الهايلايتر Killawatt Freestyle Highlighter Duo وهايلايتر Killawatt Foil Freestyle Highlighter الأحب إلى قلب النساء. عزّزي إشراقتك البرونزية بطريقة لم يسبق لها مثيل مع مستحضر Body Lava الذي يعود إليك هذا الصيف لمدّة محدودة.
 علامة Tarte Cosmetics
 ستكشف علامة Tarte عن مجموعة Babassu Foundcealer في منطقة الشرق الأوسط. تحتضن هذه المجموعة المميّزة بلسم Babassu الذي يُنعش البشرة، ومستحضر PLANTPOWERED المتعدّد الاستعمالات الذي يمكن استخدامه ككريم أساس وكونسيلر نباتي يجمع بين فوائد المكياج والعناية بالبشرة. ومع اقتراب عيد الفطر السعيد، تُطلق العلامة أيضاً مجموعة Celebration Must-Haves Color Collection المؤلّفة من 3 مستحضرات لمكياج العيون، تُعدّ الهدية المثالية لعاشقات المكياج. 
 علامة Cover FX
 تقدّم Cover FX  مستحضرات استثنائية تساعدك على التألق ببشرة مثالية. تعرّفي أكثر إلى مجموعة Booster Drops الجديدة التي ابتُكرت لتناسب احتياجاتك وتتمتعي ببشرة رائعة ومكياج جميل، ومجموعة Custom Cover Drops التي تتميّز بأصباغ نقية ابتُكرت لتمنحك التغطية المثالية.
 علامة KAT VON D BEAUTY
اشتهرَت علامة KAT VON D BEAUTY بالآيلاينر السائل الرقم واحد، الحائز عدّة جوائز في العالم Tattoo Liner، وإذا بها بعد انتظار طويل تطرح مستحضراً آخر ثورياً في عالم التجميل هذا الصيف، ينفرد بأدائه العالي، وتركيبته النباتية وفعاليته في زيادة حجم الرموش: ماسكارا Go Big or Go Home Mascara. Go Big or Go Home هي عبارة عن ماسكارا مصمّمة بتركيبة معزّزة بدهون نباتية لتمنحك رموشاً سوداء حالكة تدوم طويلاً!
 علامة MARC JACOBS BEAUTY
تعرّفي إلى مجموعة Accomplice، شريكتك الجديدة في الحصول على مظهر متألّق. أجري بعض الرتوش الفورية على مكياجك وتمتّعي بمظهر مثالي في أي وقت ومكان مع قلم الكونسيلر الكريمي الجديد الذي يدوم طويلاً وبودرة تجميلية جديدة تخفي العيوب وكأنّها فلتر تجميلي سحري. وللمسة نهائية تُكمّل إطلالتك الرائعة، تقدّم لك علامة Marc Jacobs Beauty برايمر Velvet Primer Epic Lash Primer، وهو عبارة عن برايمر لرموش كثيفة تتيح لكِ التألق بإطلالة ماسكارا باهرة.
 علامة NUDESTIX
تُطلق علامة Nudestix مستحضرات مذهلة لإشراقة تدوم طويلاً خلال فصل الصيف! نبدأ أولاً بزيت ترطيب الشفتين Nudies Lip Glace الذي يتميّز بقوامٍ غير لاصق ويتوفر بألوان نيود رائعة. واكتشفي البلاش والبرونزر المثاليين لبشرتك بتركيبة نضرة ومُشرقة لإضفاء لون شفّاف على الخدَّين والعينَين والشّفتَين. وهذا ليس كل شيء! يزوّدك Nudies Bloom على الفور بنفحة ألوان ناعمة وشفافة، إضافة إلى Magnetic Glimmer الذي يُزاوج بين الهايلايتر والبريق.
علامة SMASHBOX COSMETICS
ترفع Smashbox الستار عن مجموعة Crystalized Collection الجديدة التي تضمّ باقة تتألف من ثمانية مستحضرات تجميل ابتُكرت بالتعاون مع BriLuna، وذلك للاحتفاء بطقوس العناية بالجمال المستوحاة من قدرة الكريستال على تحسين مظهر البشرة. صُمّمت المستحضرات لتنعم المرأة بالجمال الذي تنشده، لذا ينفرد كلّ واحد منها بشعار متميز مستوحى من فعاليته. وبدءاً من الهايلايتر اللماع وصولاً إلى ظلال العيون البرّاقة، يتغنّى كلّ مستحضر بحبيبات الكريستال لإضفاء لمسة خاطفة للأنظار على إطلالتك.
علامة TOO FACED
تقدّم Too Faced آيلاينر Better Than Love Easy Glide Waterproof الجديد الذي يعدك برسم خطّ دقيق وانسيابي مقاوم للتلطيخ دوماً! ولإطلالة كاملة، استعيني بمجموعة Natural Lust and Cocoa Contour التي تضمّ باليت ظلال العيون بألوان طبيعية وبرونزر لمّاعاً بلونين. وللاستخدام بالشكل المثالي، استعملي مجموعة Mr. Right المؤلفة من 5 فرش لإطلالة طبيعية بامتياز.
 علامة Origins
 هذا الصيف، طوّرت Origins ماسكات الترطيب Drink Up 10-Minute Hydrating Masks لتقدّم لكِ نسختين جديدتين بخلاصة المشمش والأفوكادو! ستغذّي هذه الماسكات بشرتك على الفور بفضل فعالية تقنية الترطيب المتطوّرة إذ تضمّ الماء الجليدي السويسري وحمض الهيالورونيك. ضعي هذا الماسك الرائع لمدّة 10 دقائق، وستلاحظين نسبة الترطيب الكبيرة التي يمنحك إيّاها فوراً فيما يحافظ عليها لمدّة طويلة.
علامة GLAMGLOW
إليكِ المجموعة الأكثر مبيعاً من GLAMGLOW لتنظيف البشرة التي لا تنفكّ تتوسّع! تقدّم العلامة محلول SUPERTONER Exfoliating Acid Solution وعلاج SUPERSERUMTM 6-Acid Refining Treatment الجديدين. يُساعد محلول SUPERTONER Exfoliating Acid Solution على تقشير بشرتك لتستعيدي نشاطك، ويقلّص علاج SUPERSERUMTM 6-Acid Refining Treatment حجم المسامّ ليمنحك بشرة مشرقة وممتلئة.
علامة DYSON
ولشعرك حصّة أيضاً مع Dyson هذا الصيف، فهي تطرح في السوق مجفّف شعر فعّالاً وعالي السرعة، ويتمتّع بمحرّك رقمي قوي وتحكم ذكي بدرجة الحرارة لمزيد من التألق واللمعان. يحمي مجفّف Supersonic Hair Dryer Red الشعر من أضرار الحرارة ليحافظ على لمعان الشعر الطبيعي. هذا وتركّز علامة Dyson هذا الصيف على Dyson Airwrap Styler، وهي أداة تصفيف مُبتكرة لتمنح شعرك التجعيدة المثالية، والتموّج المنشود والتمليس المطلوب من دون التعرّض لحرارة قصوى.