حياة نجم مسرح مصر الشخصيّة تهدد مهنته
حياة نجم مسرح مصر الشخصيّة تهدد مهنته

حياة نجم مسرح مصر الشخصيّة تهدد مهنته

يبدو أن شاشة الـأم بي سي قد تواجه بعض الأزمات في عرض مسلسلها الدرامي الجديد "فكرة بمليون جنيه" والتي بدأت بالفعل بعرض البروموهات الخاصة بالعمل من بطولة علي ربيع، في ثالث بطولاته المطلقة خلال الموسم الرمضاني الجديد، ولكن يبدو أن نجم مسرح مصر قد يواجه مصيراً غامضاً بعد أزمته الزوجية الأخيرة.


حملات مقاطعة

علي ربيع الذي واجه أخيراً أزمة نفسية سيئة بعد قرار انفصاله الرسمي عن زوجته بعد زواج دام ثلاثة أعوام، قرر الحصول على إجازة قصيرة من تصوير مسلسله الدرامي الجديد "فكرة بمليون جنيه" المقرر عرضه بعد أيام قليلة حصرياً عبر شاشة الـأم بي سي، حيث أكد مصدر خاص لنواعم أن مخرج المسلسل وائل إحسان منح علي ربيع إجازة لحين تحسّن حالته النفسية خوفاً من التأثير على أدائه في العمل، بعد ما تعرّض له من قبل زوجته وقرار انفصالهما المفاجىء.

جدير بالذكر أن زوجته نشرت أكثر من تدوينة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتوضح أن والدة علي ربيع هي السبب في انفصالهما وطردها من منزلها في الساعات الأولى من الفجر هي وابنتها.

وألغت على الفور متابعتها لزوجها علي ربيع وحذف كافة الصور التي تجمعهما.


حملات مقاطعة

من ناحية أخرى، واجه المسلسل العديد من حملات المقاطعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي فور نشر زوجته تفاصيل خلافهما عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك والتي كانت ترند السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

ورغم أن البعض طلب منها عدم الحديث عن حياتها الشخصية بهذا الأسلوب، لكنها نجحت في الحصول على تعاطف الكثير من المتابعين ممن قرروا مقاطعة أعمال علي ربيع المقبلة بعد موقفه المسيء لزوجته وابنته أيضاً، أما علي ربيع فقد رفض التعليق نهائياً على الأمر واكتفى بالصمت.

والمعروف عن نجم مسرح مصر أنه يبعد حياته الخاصة دائماً عن الأضواء ولا يتحدث عن زوجته أو أسرته في وسائل الإعلام نهائياً.