بعد أزمة تبادل الضحكات في عزاء والدته.. هشام عباس يُحيي حفل
بعد أزمة تبادل الضحكات في عزاء والدته.. هشام عباس يُحيي حفل "الربيع"

بعد أزمة تبادل الضحكات في عزاء والدته.. هشام عباس يُحيي حفل "الربيع"

يستعد الفنّان هشام عباس لإحياء حفلين خلال احتفالات فصل الربيع، وتعتبر هذه الحفلات هي الأولى التي سيحييها عقب وفاة والدته.

يُحيي الفنّان حفلة الأوّل خلال الأسبوع المقبل بأحد النوادي الرياضية مع الفنّانة ساندي، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 28 أبريل/نيسان.

أما الحفل الثاني مقرر له موعد الاثنين 29 أبريل بأحد النوادي الرياضية أيضاً ومن المقرر أن يشاركه الحفل مجموعة من نجوم الغناء في مصر، وهم: محمد جمال، ومحمد عدوية، ورامي جمال، ورامي صبري، وأحمد جمال .

أما عن إحياؤه الحفل، فقد أصرّ هشام عباس أن يفي بالتزامته الفنية كافة، خصوصًا وأنه تعاقد على إحياء هذه الحفلات منذ فترة طويلة.

وكان هشام عباس قد تلقى العزاء في والدته بأحد المساجد الكبرى بالقاهرة، وحضر العزاء عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر، من بينهم: محمد حماقي، ويسرا، وحميد الشاعري، وخالد عجاج، وأحمد فلوكس، ورجاء الجداوي، وغادة إبراهيم، وعمرو أديب، ولميس الحديدي، وسناء منصور، ومحمد رحيم، وأمير طعيمة، وغيرهم الكثيرون من أصدقاء هشام عباس ، وكان جدلا قد أثير في الفترة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الصور المتداولة لبعض النجوم بالعزاء والضحكات المتبادلة بينهم، مما أثار استفزاز البعض.