ramez-jalal52.jpg

ص 09:35 04 مايو 2019

تكلفة برنامج رامز جلال تتخطّى الخيال

على مدار تسعة أعوام متتالية، يعود رامز جلال  ببرنامج "مقالب" من نوع خاص ليفاجىء جمهوره هذا الموسم ببرنامج "رامز في الشلال".

 فبعد العديد من الشائعات عن البرنامج الذي سيطل به رامز في الموسم الرمضاني الجديد كعادته عبر شاشة محطة الـأم بي سي، ننفرد من خلال نواعم ببعض التفاصيل الحصرية عن البرنامج الرمضاني الجديد لرامز جلال.


الأغلى سعراً

يُعدّ برنامج رامز جلال من أعلى البرامج تكلفةً في الموسم الرمضاني الجديد، حيث علمت نواعم أن تكلفة البرنامج تتجاوز الـ5 ملايين دولار تقريباً، حيث اعتمد فى تصويره "للمقلب" الجديد على بعض التقنيات ومؤثرات صوتية باهظة الثمن، لكي يخرج بالشكل النهائي، بالإضافة إلى تنفيذ زي الغوريلا الذي يرتديه رامز جلال ضمن أحداث "المقلب" كان على يد أشهر المصممين الأوروبيين في هذا المجال.


الحلقة الأولى

وللمرة الأولى، يظهر مطرب الأغنية الشهيرة ديسباسيتو لويس فونسي ضمن  برامج المقالب المصرية من خلال حلقته مع رامز جلال، حيث يحل ضيفاً في إحدى حلقات البرنامج بالإضافة إلى وجود الكثير من النجوم العالميين ضمن الحلقات.

وستحل دنيا سمير غانم ضيفة أولى حلقات البرنامج في المرة الأولى لها أيضاً، بالإضافة إلى رانيا يوسف وشيماء سيف ونجوم مسرح مصر علي ربيع ومصطفى خاطر والفنانة المعتزلة شهيرة،  كما يحل الإعلامي مدحت شلبي وأحمد شوبير ضمن ضيوف حلقات المقلب.

وتدور فكرة البرنامج حول غرق الضيف وسط البحر أثناء وجوده على متن أحد القوارب في إحدى جزر إندونيسيا، ثم ينجو الضيف ليصل إلى جزيرة.

وفور وصوله، يتّضح أن الجزيرة أيضاً تغرق ثم يظهر له حيوان الغوريلا بعد ثوانٍ من وصوله إلى هناك.