najwa-elissa2.jpg
najwa-elissa2.jpg

هل تفتح نجوى كرم وإليسا صفحة جديدة من تونس؟

كشف مصدر خاص لموقعنا أن أغنية "علقت مشنقتو" الجديدة التي صدرت يوم السبت الماضي للنجمة نجوى كرم هي فعلاً من إنتاج محطة إم بي سي.

وقال المصدر إن هذا العمل لا يتنافى مع العقد الموقّع بين نجوى كرم وشركتي روتانا وديزر الفرنسية كونه أُبرم قبل عودة كرم إلى الشركة السعودية في كانون الثاني/ يناير الماضي. 
وكانت كرم قد وقّعت مع إم بي سي قبل عام لتكون في لجنة مدرّبي أو تحكيم غوت تالنت بنسخته العربية، وتضمّن العقد إدراج أغنية جديدة بصوت نجوى كرم تنتجها المحطة وتطلقها قبيل انتهاء الموسم الجديد من غوت تالنت وهذا ما حصل. 


نجوى وإليسا في قرطاج

إلى ذلك، علمت نواعم من مصادر خاصة أن النجمة نجوى كرم ستشارك في فعاليات الدورة 55 لمهرجان قرطاج الدولي في تونس، وكنّا قبل أيام قد كشفنا حصرياً مشاركة إليسا ضمن فعاليات المهرجان نفسه، وهذا يعني أن تونس اختارت نجوى واليسا للغناء على الركح الأثري في آب/أغسطس المقبل؛ وهذا يعني أن كرم وإليسا ستكونان موجودتين في المناسبة نفسها أو في أيام متقاربة.. والسؤال هنا: هل تتبدّد الغيوم بينهما وتفتحان صفحة جديدة  تحت شعار روتانا؟

 يُذكر أخيراً أن أمام نجوى كرم جولة من المهرجانات ضمن المحافظات اللبنانية، لكنها لن تشارك في مهرجان "أعياد بيروت" لأسباب لم يوضحها فريق عمل المهرجان ما يقارب أربع سنوات على مشاركتها في المهرجان  نفسه.