Yf8TW.jpg
Yf8TW.jpg

هنية يعقب على تخصيص قطر 480 مليون دولار للضفة وغزة

رام الله - الجديد الفلسطيني

أعرب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية ، عن تقديره لقرار قطر تخصيص مبلغ 480 مليون دولار للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية و غزة .

وقال هنية في بيان صحفي تلقت سوا نسخة عنه: "إن هذا الموقف النبيل امتدادًا للمواقف القومية الثابتة لدولة قطر الشقيقة تجاه الشعب الفلسطيني على المستوى المادي والسياسي في مختلف المحافل الدولية والوقوف إلى جانب حقوقه المشروعة".


 
وفيما يلي نص البيان كما وصل الجديد

بسم الله الرحمن الرحيم

 تصريح صحفي صادر عن الأخ المجاهد إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس

- تلقينا باحترام بالغ وتقدير عالٍ القرار الأميري القطري بتخصيص مبلغ 480 مليون دولار لدعم صمود الشعب الفلسطيني في الضفة والقطاع والذي يأتي في اليوم الأول من أيام شهر رمضان المبارك.


 
- وإنني أعبر عن خالص الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولدولة قطر قيادًة وشعبًا لهذا الموقف الكريم الذي يعبر عن الأصالة والعروبة والإنتماء لهذه الأمة، حيث يأتي هذا الموقف النبيل امتدادًا للمواقف القومية الثابتة لدولة قطر الشقيقة تجاه الشعب الفلسطيني على المستوى المادي والسياسي في مختلف المحافل الدولية والوقوف إلى جانب حقوقه المشروعة.

- وإن شعبنا الفلسطيني يحفظ هذه المواقف الكريمة لدولة قطر الشقيقة والتي لم تتوقف يومًا حتى في أصعب الظروف بما يعكس حقيقة المواقف القطرية العروبية الأصيلة تجاه فلسطين وشعبها.