samira-said-4-10.jpg
samira-said-4-10.jpg

خطأ يعرّض سميرة سعيد لهجوم عنيف

قدّمت الديفا سميرة سعيد جولة ناجحة في المغرب قبل بداية شهر رمضان الكريم بأيام، لتعود إلى جمهورها المغربي بعد غياب فترة طويلة، جعلها تقضي أول أيام رمضان هناك بصحبة عائلتها وأصدقائها المغاربة للمرة الأولى منذ سنوات، لكنها تعرّضت لهجوم جزائري غير متوقَّع.


دويتو وهمي
رغم تصريح مطرب الراي الجزائري كادير الجابوني عن نيته تقديم دويتو غنائي جديد يجمعه بالديفا سميرة سعيد خلال الفترة المقبلة، لكنها نفت هذا التعاون، مؤكدةً في أحد المؤتمرات الصحفية في المغرب أنها لا تعرف المطرب ولم تسمع به من قبل.
هذا الموقف جعلها تتعرّض على الفور لهجوم جزائري قويّ من رواد السوشيال ميديا، رافضين تجاهلها مطربهم المفضّل الشهير كما رأوا في تصريحها إهانة كبيرة له.
وحقيقة الأمر كشفها مصدر خاص لنواعم، وهو أن الخطأ حدث من قبل الجزائري كادير الجابوني الذي صرّح عن التعاون الغنائي الذي يجمعه بسميرة سعيد قبل علمها بالأمر، وأن الموضوع كله كان مشروع إحدى شركات الإنتاج، وأن الشركة وقتها طرحت اسم النجمة سميرة سعيد ولكنها لم تبحث معها المشروع، فهي بالفعل لا تعرف عنه شيئاً كما صرّحت من قبل، وهو خطأ غير مقصود.


رمضان مغربي
من ناحية أخرى، فضّلت سميرة سعيد قضاء أولى ليالي رمضان في المغرب لتستمتع بالأجواء الرمضانية هناك، وهي تقضي أيامها ما بين الدعوات الرمضانية والخيم الليلية.
وتحرص سميرة على ارتداء القفطان المغربي في معظم سهراتها في المغرب وسط أصدقائها وجمهورها هناك.