jabal-4.jpg

ص 11:16 15 مايو 2019

هل حان وقت إلقاء القبض على جبل شيخ الجبل؟

لم تكمل الحلقة السادسة من مسلسل الهيبة عرضها حتى استفاق شاهين من الغيبوبة التي أصابته إثر تعرّضه لإطلاق النار من منزل عمّه سلطان شيخ الجبل.
 

ماذا ستحمل الأحداث؟
في التفاصيل أو الأحداث المنتظرة التي حصلت عليها نواعم، فإن شاهين سيبقى في بيروت خلال الحلقات المقبلة بعد خروجه من المشفى وسيلتقي صدفة بابنة عمّه منى التي هاجرت إلى بيروت بعدما مات شاهين نفسه نظراً لعلاقة الحب التي كانت تربطها به.

وعلمنا أيضاً أن والد شاهين سيخرج من السجن ويلجأ إلى الجرود لتبدأ معركة مع زوجة شقيقه منى واصف وأبنائها في سبيل الثأر لابنه الذي بلغه أنه قُتل.
 
الحلقات المقبلة ستشهد صراعاً دراماتيكياً بحسب ما يؤكد لنا مصدر في المسلسل، ولن تقبض الشرطة على جبل شيخ الجبل رغم الكشف عن وجهه من خلال كاميرات المراقبة المنصوبة في المشفى الذي قضى فيه جبل أسابيع طويلة.
 

مصير علاقة سيرين
وقالت معلومات أخرى إن ما يتردّد عن أن نور رحمة أو سيرين عبد النور هي من ستبلّغ عن حبيبها المفترض، كلام وتحليل ليس دقيقاً بل ستكون ساعة القبض على جبل متأخرة وربما حتى آخر حلقات الجزء الثالث.

أما بشأن ثروت وما إن كان سيظلّ يعنّف نور في منزلهما، فتشير المعلومات إلى أن الفراق سيحكم علاقة الطرفين خلال الحلقات المقبلة، لكن ثروت يحاول العودة غير أنه يواجه نفوذ جبل شيخ الجبل الذي سيطلب الارتباط الرسمي بنور التي ربما لن توافق على هذا الطلب.

يُذكر أخيراً ان سيرين عبد النور أوضحت في أكثر من تصريح أن أحمر الشفاه الذي يحمل لها مزيداً من الانتقادات مقصود وهو يدلّ على شخصية المرأة القوية التي تجسّدها في الهيبة هذا الموسم.