ghaith-1.jpg

ص 10:42 19 مايو 2019

Ghaith يُطلق أغنية "Forever More"

بعد انطلاقته الفنيّة المُنفردة، أصدر الفنّان الشاب Ghaith أغنية جديدة بعنوان "Forever More" بالتعاون مع شركة "Universal Music MENA". 

أغنية "Forever More" تتحدّث عن الحبّ الخالد الذي يدوم ويستمرّ بين شخصين على الرغم من الاختلافات والمشاكل بينهما، استخدم فيها Ghaith نمطاً جديداً من الموسيقى أضفى عليها نغمات عذبة ميّزتها عن باقي أعماله.

وعن هذه الأغنية قال Ghaith: "أنا مُتحمّس جداً لهذا العمل، لأنّ هذه الأغنية تحمل طاقة إيجابيّة على نمط الموسيقى الإلكترونيّة، وهي المرّة الأولى التي أقدّم فيها هذا النوع". 

تجدر الإشارة إلى أنّ العمل المُصوَّر الخاصّ بالأغنية من إنتاج Ghaith ومن إخراج صادر غريّب، وهو ينقل المُشاهد إلى عالمGhaith  الخاصّ من خلال مشهديّة تركّز عليه كفنّان وتعكس أفكاره. 

يُذكر أنّGhaith  تخصّص في الـStudio Production وكتابة الموسيقى التصويريّة الخاصّة بالأفلام، ووظّف خبرته الطويلة مع فرقة "Roswell" التي أسّسها في العام 2005، للانطلاق في مسيرته الفنيّة المُنفردة وابتكار نوع جديد من الموسيقى يدمج من خلاله أنواعاً موسيقيّة مُختلفة كالروك والبوب والإلكترونيك والأكوستيك والموسيقى البديلة والشرقيّة. 
واللافت تنوّع الآلات الموسيقيّة المُستخدمة كالمزمار والتشيللو والكمان والدودوك وغيرها.

وبالعودة إلى أغنية "Forever More"، فقد أُطلقت على كافّة التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو فمُتوفّر على قناة Vevo.